استعلام عن المقطوعه| رابط سريع للاستعلام عن المساعدة المقطوعة 1441 برقم الطلب موعد الصرف وزارة العمل

استعلام عن المقطوعه، ازدادت في الأونة الأخيرة عمليات البحث من قِبل السعوديين عن الاستعلام عن المساعدة المقطوعة 1441 وموعد صرف الدفعة الجديدة المقدمة من وزارة العمل والتنمية الاجتماعية، ويتم تقديم المساعدات التمويلية للأسر الفقيرة والذين لا يستطيعون سد حاجاتهم، ومن ضمن مميزاتها أنها تُصرف بشكل دوري ومستمر لسد حاجات المحتاجين لصعوبة المعيشة والظروف المتقلبة.

الاستعلام عن المساعدة المقطوعة 1441 وموعد الصرف  وأعلنت وزارة العمل والتنمية الاجتماعية بالمملكة العربية السعودية عن عدوم وجود وقت محدد لصرف المساعدة المقطوعة للمستفيدين، مؤكدة استمرار استقبال الطلبات المقدمة للحصول على الدعم المقدم من المساعدة المقطوعة.

رابط التسجيل في موقع وزارة العمل للمساعدة المقطوعة 1414 * يقوم كل مستحق بالتوجه إلى وكالة الضمان الاجتماعي بنفسه وبأوراقه التي تم ذكرها من قبل لكي يتم تسجيله وكيفية التصرف إذا تم قبول الحالة.

* قامت الوزارة بعمل تحديث بيانات مستفيدي الضمان الاجتماعي وذوي الاحتياجات الخاصة عبر البوابة الإلكترونية بخطوات سهلة وبسيطة وهي:

- أن يقوم المستحق بالدخول على صفحة التسجيل وإنشاء حساب جديد وتسجيل البيانات المطلوبة ورقم الهوية أو الإقامة وتاريخ الميلاد ورقم الجوال واختيار كلمة المرور الخاصة به وبعد ذلك يقوم بالضغط على أيقونة التسجيل لتصل له رسالة نصية على رقم الجوال الخاص به وهذه الرسالة بها رمز للتأكد من هوية المستخدم، وبذلك يتم تسجيل البيانات الخاصة به من خلال خاصية بياناتي.

وأكدت الوزارة على أن موعد صرف المساعدة المقطوعة أنه لم يحدد بعد ولكن المتوقع أنه سيتم صرف هذه المساعدة خلال الأشهر الأولى لسنة 2020 . 

ويمكنكم الآن الاستعلام عن المساعدات المقطوعة 1441 من خلال الدخول على الرابط التالي (اضغط هنا).

التعليقات