"داماك العقارية" تستحوذ على شركة إيطالية شهيرة

أعلنت "فيجن للاستثمار" إحدى الشركات الاستثمارية التابعة لعملاقة العقارات في دبي "داماك" استحواذها على إحدى شركات الأزياء الشهيرة في إيطاليا، وقال حسين سجواني، رئيس مجلس إدارة شركة "داماك العقارية" في دبي، إن شركته الخاصة تمكنت من شراء مجموعة الأزياء الإيطالية "روبرتو كافالي".  

وأكد البيان الصادر عن رئيس مجلس إدارة داماك العقارية أن عملية الاستحواذ على العلامة التجارية التي ترجع جذورها إلى مدينة فلورنسا الإيطالية تمت يوم الخميس، وقال حسين سجواني، إن الصفقة تمت بشكل سريع وسلس، مؤكدا على أن شركته ستعمل على ضمان الاستقرار في الإدارة.

وقالت الشركة إن "فيجن للاستثمار"، ومقرها الإمارات، جاءت كأفضل مزايد من بين مختلف الشركات والكيانات التي كانت تتنافس للاستحواذ على علامة الأزياء المعروفة عالمياً.

يذكر أن "روبرتو كافالي" كانت سابقاً تحت سيطرة شركة الملكية الخاصة الإيطالية "كليسيدرا"، وجاء الاستحواذ على "روبرتو كافالي" من قبل "فيجن للاستثمار" كجزء من مجموعة "دايكو"، كتطور لشراكة بدأت بين علامة الأزياء الإيطالية ومجموعة "دايكو" في عام 2017.

وبموجب هذه الشراكة، ستقوم "روبرتو كافالي" بتطوير التصاميم الداخلية للفنادق الفخمة المنضوية تحت علامة "فنادق أيكون" حيث ستحمل توقيع "روبرتو كافالي"

التعليقات