منطقة عجمان الحرة تركز على الشركات الناشئة خلال مشاركتها في معرض الخمسة الكبار

شاركت منطقة عجمان الحرة، في معرض الخمسة الكبار، الذي أقيم في مركز دبي التجاري العالمي، ويعد أكبر معرض بمنطقة الشرق الأوسط يعني بقطاع الإنشاءات والتشييد .

وركزت مشاركة منطقة عجمان الحرة في دورة هذا العام على " الشركات الناشئة "، حيث وفرت منصة "مدينة رواد الأعمال" التي أقامتها فرصة لمقابلة الشباب من المستثمرين، الذين يقدمون التقنيات الأكثر تطورًا، التي تشكل مستقبل صناعة البناء والتشييد.

وقالت فاطمة سالم، مدير عام منطقة عجمان الحرة بالتكليف، إن المشاركة في معرض الخمسة الكبار تعد مهمة للغاية وتأتي في سياق خطط المنطقة التسويقية للوصول للمستثمرين الراغبين في تعزيز أعمالهم، مشيرةً إلى أن دورة العام الحالي تميزت بانسجامها مع أهداف منطقة عجمان الحرة كونها ركزت على رواد الأعمال .

وأوضحت أن منطقة عجمان الحرة قدمت مجموعة كبيرة من التسهيلات لكافة المستثمرين ومنها تأسيس الأعمال بسهولة ودعم الأعمال بهدف استقطاب الشركات العاملة بمجال التشييد والبناء والتي تمثل 15 % من إجمالي الناتج المحلي للإمارة.

وقد استطاع فريق العمل بالمنطقة التواصل مع مجموعة كبيرة من المستثمرين والخبراء والمهتمين بالقطاع من داخل الدولة وعدد من شركات الدول المهتمة بتعزيز أعمالها في المنطقة للترويج لخدماتها المتوفرة لهذا القطاع الحيوي.

التعليقات