"المالية" تطلق "وطن الإنجازات".. وحمدان بن راشد: نسعى لدفع عجلة النمو الاقتصادي

نظمت وزارة المالية، في مقريها بأبوظبي ودبي احتفالها السنوي بمناسبة اليوم الوطني الثامن والأربعين، بحضور قيادات الوزارة، وبمشاركة شركاء الوزارة الاستراتيجيين وموظفيها.

ووجه سمو الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم نائب حاكم دبي وزير المالية، أسمى آيات التهاني والتبريكات لمقام صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة "حفظه الله" وصاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي "رعاه الله"، وصاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة، وإخوانهم أصحاب السمو الشيوخ أعضاء المجلس الأعلى حكام الإمارات.

وقال: "نستذكر في هذه المناسبة جهود الآباء المؤسسين في سبيل توطيد دعائم دولة الاتحاد، ونجدد ولاءنا لقيادتنا الرشيدة التي لا تألو جهداً في سبيل رفعة الوطن، ونؤّكد التزامنا بالعمل لتحقيق الرؤية السديدة للقيادة الرشيدة، والسعي للمساهمة الفاعلة في تعزيز قدرة الاقتصاد المحلي والمحافظة على الاستقرار المالي والنقدي ودفع عجلة النمو الاقتصادي المستدام في الدولة.

وأقامت وزارة المالية، مجموعة فعاليات وطنية وتراثية، على ضوء هذه المناسبة الوطنية التي تأتي بالتزامن مع عام التسامح الذي تحتفي به دولة الإمارات منذ بداية هذا العام، كما نظمت الوزارة ملتقى المالية للتسامح استهدفت من خلاله الموظفين والشركاء الاستراتيجيين من مختلف الجاليات وذلك في بيت الدراسات والتراث المعماري التابع لبلدية دبي، بالإضافة إلى زيارة مجموعة من الأماكن الأثرية في منطقة الشندغة التاريخية ومنها متحف ساروق الحديد الأثري، ومتحف قصة الخور وبيت العطور.

وقد أطلقت وزارة المالية، مؤخرًا حملة وطنية تحت عنوان "وطن الإنجازات" على مواقع التواصل الاجتماعي، إحتفاءً بأهم الإنجازات غير المسبوقة التي حققتها الوزارة ودولة الإمارات خلال العام الحالي.

التعليقات