غرفة دبي تحتفل باليوم الوطني الـ 48

احتفت غرفة تجارة وصناعة دبي باليوم الوطني الـ 48 لدولة الإمارات بحفلٍ كبير وفعاليات مميزة نظمتها في مقرها الرئيسي اليوم بحضور ماجد سيف الغرير، رئيس مجلس إدارة غرفة دبي، وحمد بوعميم، مدير عام غرفة دبي وبمشاركة مدراء وموظفي ومتعاملي الغرفة.

وشملت المظاهر الاحتفالية تزيين الواجهة الخارجية للمبنى بشعارٍ كبير يجسد الذكرى الـ 48 لقيام الاتحاد، وعرض فني للرسم على الرمال تمحور حول الإمارات بين الماضي والحاضر، ومسابقات مستوحاة من روح الاتحاد بهدف تعزيز وعي الموظفين بالاتحاد وإنجازاته، كما أتيح للموظفين والعملاء تذوق الأكلات الشعبية الإماراتية، وتناول المشروبات الإماراتية التقليدية.

واعتبر ماجد سيف الغرير، رئيس مجلس إدارة غرفة دبي، أن قيام الاتحاد لم يكن يوماً عادياً بل شكل بداية عهد جديد من الإنجازات على مختلف الصعد، مؤكداً أن اليوم الوطني لدولة الإمارات هو يوم يفتخر فيه شعب الإمارات والمقيمون عليها بهذا الوطن وشعبها وإنجازاتها.

وأضاف الغرير أن الاحتفال هذا العام مميز، لأنه يأتي في وقت تحقق فيه حُلم المغفور له الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان – طيب الله ثراه - وعانق طموحنا الفضاء، وبتنا من أولى الدول التي أرسلت رواد فضاء إلى محطة الفضاء الدولية، وهذا الإنجاز التاريخي الذي حققه أبناء زايد، نقلنا إلى مرحلة جديدة من الآمال والطموحات".

وتوجه الغرير بالتهنئة إلى سمو الشيح خليفة بن زايد آل نهيان، رئيس الدولة "حفظه الله"، وأخيه سمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي "رعاه الله"، وإخوانهم حكام الإمارات بمناسبة الذكرى الـ 48 لاتحاد دولة الإمارات العربية المتحدة، متمنياً للدولة دوام العز والنهضة والتقدم.

التعليقات