"بيراميديا" تطلق مسابقة "نفحات نبوية" للتصوير الفوتوغرافي

أطلقت شركة "بيراميديا" للاستشارات والإنتاج الإعلامي، مسابقة للتصوير الفوتوغرافي بمناسبة شهر رمضان المبارك تحت عنوان "نفحات نبوية"، ويأتى اسم المسابقة، وفقاً للاشتراط الذي يتطلب أن تكون الصور المشاركة انعكاساً لحديث نبوي شريف للرسول، صلى الله عليه وسلم.

وتتضمن شروط المسابقة أن تكون الأعمال المشاركة من تصوير المتسابق، ولم يسبق نشرها أو تقديمها لأي جهة آخرى، كما تقبل جميع الصور سواء كانت بكاميرات احترافية أو بالهواتف المحمولة، ويجب أن تقدم الأعمال في المشاركة في صيغة JPG  فقط، ولا تحمل توقيع المصور أو تاريخ ووقت التصوير.

وترسل جميع المشاركات مع الحديث المرتبط بها على البريد الإلكتروني (comp@pyramedia.biz) وعبر موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" @nashwaa @pyramedia_group، كما سيلعن اسم الفائز بعد عيد الفطر المبارك من قبل لجنة مكونة من لجنة شرعية تضم رجال دين للتدقيق في الصورة ومقارنتها بالأحاديث النبوية، وعرضها أيضًا على لجنة فنية للتأكد من مطابقتها لشروط المسابقة، وتم رصد جوائز للمراكز الخمسة الأولى عبارة عن أجهزة آيباد وآيفون 7.

وقالت سيدة الأعمال نشوة الرويني، الرئيس التنفيذي لشركة بيراميديا للاستشارات والإنتاج الإعلامي، أن المسابقة تأتي بمناسبة شهر رمضان المبارك لتشجيع الموهوبين في مجال التصوير في كل أنحاء العالم، ولا تقتصر على المحترفين فقط، بل المبتدئين أيضاً، لتكون المسابقة بمثابة عامل تحفيزي لاكتشاف جيل جديد من المصورين.

وأضافت الروينى قائلة: "أتمنى التوفيق لكل المشاركين وسيتم اختيار الفائز بعد عيد الفطر المبارك من قبل مجموعة من خبراء التصوير الفوتوغرافي في العالم العربي وذلك وفقاً للمعايير العالمية."

وتعتبر مجموعة "بيراميديا" هي واحدة من كبرى شركات الإنتاج الإعلامي في منطقة الشرق الأوسط، إذ نفذت مجموعة من أضخم وأشهر البرامج التلفزيونية، مثل شاعر المليون، وأمير الشعراء، والاختيار ونشوة، وقامت بتقديم استشارات فنية وإسناد أدوار لأفلام من إنتاج هوليوود منها "Kingdom of Heaven" و"Syriana" و"Pirates of the Caribbean" وغيرها.

 وحصدت الشركة عدداً من الجوائز العربية والعالمية، كجائزة ديجيتال ستوديو، وجائزة الإعلام المرئي والمسموع والجائزة الذهبية والفضية في مهرجان الخليج للإذاعة والتلفزيون.

التعليقات