"إكسبو دبي 2020" يتفق مع إنفورما لاستقطاب فعاليات تجارية وترفيهية عالمية

وقع "إكسبو 2020 دبي" اتفاقا واسع النطاق مع مجموعة إنفورما، يساهم في تعزيز مكانة النسخة المقبلة من الحدث الدولي كأكبر منصة لالتقاء العقول في العالم، حيث ستعمل إنفورما بموجب هذا الاتفاق على استقطاب الفعاليات التجارية والترفيهية الكبرى إلى مركز دبي للمعارض في موقع إكسبو 2020 دبي.

وسيحتضن مركز دبي للمعارض عددا من الفعاليات التي ستنظمها إنفورما خلال إكسبو 2020 دبي، بما في ذلك النسخة 20 من سيتي سكيب العالمي خلل الفترة من 10-12 نوفمبر 2020، وهو أكبر حدث للاستثمار العقاري والتطوير في الأسواق الناشئة على مستوى العالم.

وسيستضيف المركز أيضا معرض الشرق الأوسط للأفلام والقصص المصورة في الفترة من 4-6 مارس 2021، وهو أكبر مهرجان للثقافة الشعبية والألعاب في المنطقة، ومن المتوقع أن يستقطب أكثر من 45 ألف زائر، إضافة إلى انطلاق معرض غيمز كون، 4 - 6 مارس 2021 ، المخصص لمجتمع الألعاب الإلكترونية المتنامي في المنطقة.

وأعلنت إنفورما أيضا موزعا معتمدا للتذاكر، حيث ستدعم هدف إكسبو 2020 دبي في استقطاب 25 مليون زيارة إلى الحدث الأروع في العالم،. 

وتعد إنفورما مجموعة عالمية رائدة في مجال أبحاث ومعلومات السوق والفعاليات الدولية.

وقال نجيب محمد العلي، المدير التنفيذي لمكتب إكسبو 2020 دبي، إن "إنفورما ستستقطب بعضا من الفعاليات الأكثر إمتاعا وشعبية في دبي إلى مركز دبي للمعارض، بما سيمكن الزوار من إثراء تجربتهم بكل الإمكانات التي يوفرها إكسبو 2020 دبي، مضيفا أن هذا اتفاق مهم، يعزز سمعة مركز دبي للمعارض كأحد الفعاليات الأكثر ابتكارا واتصالا، وأحد أبرز أماكن الترفيه في العالم.

وأوضح بيتر هول، رئيس إنفورما ماركتس في أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا، أن إنفورما تعمل في الشرق الأوسط، وتتخذ من دبي مركزا لها، منذ أكثر من 25 عاما، وقد رسخت دبي مكانتها كمركز للأعمال، وتمكنا من تحقيق الكثير من النجاحات، والفضل في جزء كبير من هذا يرجع إلى اهتمام الإمارة بتوفير بنية تحتية وخبرات على مستوى عالمي، وهو ما سيسعى إكسبو 2020 دبي إلى البناء عليه.

وتشمل الفعاليات التي تنظمها إنفورما في مركز دبي للمعارض معرض نجاح في الفترة من 1-2 نوفمبر 2020 ، وهو معرض سنوي لتوظيف طلاب وحملة المؤهلات العليا تشارك فيه جامعات دولية.

ومن بين الفعاليات التي تنظمها إنفورما أيضا معرض سيتريد الشرق الأوسط للقطاع البحري، بالإضافة إلى مؤتمرات مشغلي الموانئ خلال أسبوع الإمارات البحري 2020، 6-10 ديسمبر 2020، ومؤتمر القادة في الرعاية الصحية، الذي سيعلن موعده العام المقبل.

ويأتي الاتفاق مع إنفورما، ومقرها المملكة المتحدة، بعد الإعلان عن فعاليات أخرى ضخمة ستقام في مركز دبي للمعارض خلال إكسبو 2020 دبي، بما في ذلك القمة العالمية للحكومات، والقمة العالمية للاقتصاد الإسلامي، وكلتاهما ستعقد في نوفمبر 2020.

التعليقات