"دبي للسيارات" يجمع أكبر مصنعي العالم

بمجموعة رائعة من السيارات الفارهة التي تتجاوز قيمتها المليار درهم وتشمل السيارات العائلية والسيارات الخارقة، يشارك هذا العام في معرض دبي الدولي للسيارات 2019، أكبر مصنّعي السيارات في العالم من آسيا إلى الولايات المتحدة الأمريكية، والذين سيعرضون أحدث الطرازات والموديلات في مركز التجارة العالمي بدبي.

ويقود المعرض تطور صناعة السيارات في الشرق الأوسط، وتسارع أكثر من 1.4 مليون من مبيعات السيارات السنوية بحلول عام 2020، والعملاء الرئيسيين من بين أكثر من 10 آلاف من  المشترين الجادين الذين حضروا لمعرض دبي الدولي للسيارات 2019 ، مع 30٪ يتطلعون لشراء سيارتهم القادمة خلال 6 أشهر من العرض.

ويتضمن معرض دبي الدولي للسيارات 2019 أجنحة مخصصة لكل شغف في مجال السيارات، من السيارات الفخمة والدراجات المخصصة إلى المناطق المتخصصة للضبط والتخصيص.

كما يستضيف المعرض السيارة الخارقة التي تصنّعها شركة Ajlani Motors والتي تتخذ من الإمارات مقراً لها، والتي بدأت منذ الكشف عنها لأول مرة في لفت انتباه مجتمع السيارات حول العالم.

ويأخذ المعرض الزوّار إلى المستقبل، ويتيح لهم استكشاف موضوع "التنقّل المستقبليّ"، مع تجربة الواقع الافتراضي Pop.Up Next التي ستأخذ الزوار في جولة افتراضية ممتعة في دبي بواسطة طائرة بدون طيار.

كما سيتاح للزوار خلال فترة المعرض إلقاء نظرة عن كثب ولأول مرة على كبسولة مشروع "الهايبرلوب" المقترح بين دبي وأبوظبي والقادر على نقل الركاب في أنبوب مفرغ من الهواء بسرعة تصل إلى 1080 كيلومتراً في الساعة.

كما يقدم المعرض فرصة خوض سباقات كارتينغ عالية السرعة، وكذلك يضم منطقة كاملة ومخصصة لاختبار السيارات التي يرغب المتسوقين بتجربتها قبل اتخاذ قرار الشراء.

وهناك أيضًا فرصة للفوز بتحديثات مجانية على السيارات بقيمة 10 آلاف دولار أمريكي على يد فنيين متخصصين وخبراء في التعديل سيضيفون لمساتهم الخاصة إلى خمس سيارات كل يوم.

كما يتخلل المعرض مزاد السيارات القديمة، وتجري المزايدة على العديد من السيارات القديمة، وسيتم كذلك سحب القرعة التي ستتيح للفائز الحصول على سيارة "فولكس واجن بيتل" طراز عام 1974 .

ويقدم معرض دبي الدولي للسيارات فعاليات متخصصة تناسب الجميع، من بينها أول نادي سيارات خارقة خاص بالسيدات في المنطقة، بالإضافة إلى جدول فعاليات خاص بالأطفال.

ويعد معرض دبي الدولي للسيارات الآن، في عامه الخامس عشر، أكبر حدث دولي للسيارات في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا على مر السنين، جمع المعرض بين المصنعين العالميين والموزعين والمتخصصين في هذا المجال والمشترين الرئيسيين وجيشًا من عشاق السيارات المتحمسين للاستمتاع بإطلاقات سيارات حصرية وعروض تفاعلية وميزات مثيرة.

التعليقات