اليوم الثاني لانتخابات المجلس الاستشاري في "خورفكان" يشهد إقبال لافت

شهد مقر انتخابات المجلس الاستشاري لإمارة الشارقة في مركز إكسبو خورفكان، مشاركة كبيرة من مواطني ومواطنات المدينة، منذ انطلاق عمليات التصويت في اليوم الثانى لعملية الاقتراع لانتخابات المجلس.

ومنذ انطلاق عملية التصويت لانتخابات المجلس الاستشاري لإمارة الشارقة في مدينة خورفكان، توافد المئات من المواطنين والمواطنات إلى المركز الانتخابي في مركز إكسبو خورفكان، للمشاركة في هذا العرس الديموقراطي، وسط تسهيلات وخدمات مميزة للناخبين، وخاصة لفئة كبار المواطنين وأصحاب الهمم ، الأمر الذي ساهم في جعل عملية التصويت سهلة وسريعة.

وأشادت المهندسة فوزية راشد القاضي، رئيس لجنة مركز انتخابات المجلس الاستشاري لإمارة الشارقة في مدينة خورفكان، بإقبال الناخبين في المدينة على عملية التصويت، مؤكدة توفير كل التسهيلات والخدمات لإتمام الاقتراع بكل سلاسة ويسر.

وأضافت لقد اتخذنا كل الاستعدادات والتحضيرات بشكل جيد في المركز الانتخابي بإكسبو خورفكان، ووفرنا الكراسي المتحركة لكبار المواطنين وأصحاب الهمم، وتم تقديم كل الخدمات والتسهيلات من باب المركز وحتى إتمام عملية التصويت.

وأشارت المهندسة فوزية القاضي، إلى توفير 10 أجهزة للتصويت وصندوقين للاقتراع، لإتمام عملية التصويت بكل سلاسة والمغادرة، إضافة إلى توفير سيارات كهربائية لتوصيل الناخبين لسياراتهم.

التعليقات