سلطان القاسمي يتفقد سير العملية الانتخابية للمجلس الاستشاري بالشارقة

أكد سمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي، عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة، أهمية إدلاء الناخبين بأصواتهم في العملية الانتخابية للمجلس الاستشاري لإمارة الشارقة واختيار من يرون فيه الكفاءة لتمثليهم ونقل أصواتهم وتأدية دورهم الهام في تطوير العمل الحكومي وخدمة المجتمع.

جاء ذلك خلال تفقده صباح اليوم الخميس لسير العملية الانتخابية للمجلس الاستشاري في المركز الانتخابي لمدينة الشارقة في نادي الشارقة للشطرنج.

وأشار إلى دور المجالس البرلمانية في تحقيق التوازن مع باقي سلطات الدول القضائية والتنفيذية بما يحقق التكامل بين مؤسسات الدول ويحقق المصلحة العامة للفئات والأفراد كافة.

وأشاد بالجهود المبذولة التي تبذل من اللجان وفرق العمل كافة لإنجاح العملية الانتخابية للمجلس الاستشاري والوصول بها إلى أفضل المستويات.

واطلع حاكم الشارقة خلال زيارته على الآلية المتبعة في تسجيل الناخبين ومراحل الإدلاء بأصواتهم وفق أفضل الإجراءات المتبعة في الحفاظ على خصوصية الناخبين وتوفير كافة التسهيلات لهم.

واستمع إلى شرح مفصل من اللجنة العليا لانتخابات المجلس الاستشاري لإمارة الشارقة حول إقبال الناخبين في المراكز الانتخابية بمدن ومناطق الإمارة والخدمات المقدمة لهم في كل مراحل العملية الانتخابية.

كما اطلع على غرفة العمليات الرئيسية في المركز الانتخابي لمدينة الشارقة والتي يتم من خلالها متابعة وتأمين جميع المراكز الانتخابية في الإمارة بالتنسيق مع كل لجان وفرق عمل الانتخابات.

التعليقات