الخيمة الرمضانية على شاطئ قصر الإمارات تشهد إقبالاً كبيراً

تشهد الخيمة الرمضانية العملاقة على شاطئ قصر الإمارات، إقبالاً كبيرا من الزوار للاطلاع على رونقها وأجواءها الشرقية الساحرة والبوفيهات الفاخرة التي تقدمها للضيوف .

وشارك بنك أبوظبي الأول في رعاية هذه الخيمة الرمضانية المذهلة التي تعتبر  المقصد الأمثل للإفطار والسحور في العاصمة أبوظبي، وقال المدير العام لقصر الامارات هولجر شروت: "أقيمت هذه الخيمة الفاخرة هذا العام على شاطئ القصر الساحر لكي يستمتع الزوار بمناظر البحر الخلابة وقت الغروب طوال شهر رمضان المبارك ".

وقد تم تجهيز الخيمة الرمضانية الاضخم من نوعها في العاصمة، بوسائل جلوس مريحة من أجل خلق أماكن متنوعة للاستمتاع بالوقت مع العائلة والأصدقاء خلال شهر رمضان المبارك، و تشمل بوفيهات إفطار وردهات ومجالس خاصة ومحطات الطهو الحي، وسيتم تقديم مجموعة هائلة من أشهى المأكولات والأطباق الرمضانية.

ويضم البوفيه أضخم تشكيلة من الأطباق التقليدية في أبوظبي، وتشمل اللحوم المشوية المعدة بالتوابل التقليدية والأطباق الإماراتية، بالإضافة إلى مجموعة كبيرة من الحلويات التقليدية  والعالمية و محطات الطهي الحي لضمان تقديم تجربة استثنائية للجميع.

تبدأ أسعار بوفيه الإفطار بخيمة القصر الرمضانية بـ265 درهم من المغرب و حتى الساعة 9:30 مساء و150 درهم لقائمة السحور من الساعة 10 مساء و حتى 2 فجرا.

التعليقات