"إمباور" تشارك في اجتماع شركاء مبادرة تطوير تبريد المناطق في المدن الحديثة بباريس

شاركت مؤسسة الإمارات لأنظمة التبريد المركزي "إمباور في الاجتماع السنوي الثالث لشركاء مبادرة " تطوير تبريد المناطق في المدن الحديثة " الخاص ببرنامج الأمم المتحدة للبيئة الذي عقد أمس بالعاصمة الفرنسية باريس .

وتهدف مشاركة "إمباور" -التي تعد أكبر مزود لخدمة تبريد المناطق في العالم- في هذا الاجتماع إلى دعم جهود التنمية المستدامة في المدن من خلال تعزيز كفاءة قطاع تبريد المناطق .

وسلطت "إمباور" الضوء خلال الاجتماع السنوي على العديد من القضايا والتوصيات والالتزامات التي من شأنها تعزيز توجهاتها الاستراتيجية وعملياتها وتعبئة الموارد لدعم تطبيق حلول تبريد المناطق في مختلف مدن العالم.

وشارك أحمد بن شعفار الرئيس التنفيذي لـ"إمباور" في النقاشات التي ركزت على حالة صناعة تبريد المناطق وعرض مجموعة من أفضل الممارسات التي تم تبنيها في دولة الامارات في صناعة تبريد المناطق إضافة للسبل التي يمكن من خلالها تنشيط صناعة تبريد المناطق على المستوى العالمي.

واستعرض برنامج الأمم المتحدة للبيئة في الاجتماع السنوي للشركاء النتائج التي تحققت في مجال حلول تبريد المناطق في دول مثل البوسنة والهرسك وتشيلي والصين والهند وصربيا والمغرب وغيرها.

كما شكل الاجتماع -الذي ركز على دعم خدمة تبريد المناطق في العديد من المدن- منصة استراتيجية لتبادل الخبرات بين المدن التي تتبنى خدمات تبريد المناطق حيث تم استعراض أحدث التقنيات التي تم تبنيها من قبل المدن في مجال حلول تبريد المناطق كما شملت النقاشات الخطوات الواجب اتباعها لتعميم الخدمة لمدن اضافية حول العالم.

وتضمن برنامج الاجتماع عددا من الحلقات النقاشية والعروض التقديمية التقنية وجلسات تتضمن أسئلة وأجوبة تتعلق بخدمات تبريد المناطق اضافة لاستعراض تصاميم أبنية صديقة للبيئة.

وجمع الاجتماع خبراء خدمة تبريد المناطق من العديد من الدول لنقاش أحدث التطورات في الصناعة.

يذكر أن القدرة الإنتاجية لشركة "إمباور" تصل إلى أكثر من مليون و250 ألف طن من التبريد وهي تقدم خدمات تبريد مناطق صديقة للبيئة لعدد من المشاريع البارزة في إمارة دبي مثل مجموعة جميرا وجميرا بيتش ريزيدنس ومركز دبي المالي العالمي والخليج التجاري ومدينة دبي الطبية وأبراج بحيرات جميرا ونخلة جميرا وديسكفري جاردنز وابن بطوطة مول وحي دبي للتصميم والمنطقة العالمية للإنتاج الإعلامي وغيرها.

- شمس -

التعليقات