تكريم المتطوعين في "مسابقة الشيخة فاطمة الدولية للقرآن"

كرم المستشار إبراهيم محمد بو ملحه، مستشار سمو حاكم دبي للشؤون الثقافية والإنسانية رئيس اللجنة المنظمة لجائزة دبي الدولية للقرآن الكريم، الموظفين والمتطوعين والمتعاونين والإعلاميين وممثلي المؤسسات الداعمة لفعاليات "مسابقة الشيخة فاطمة بنت مبارك الدولية للقرآن الكريم" في نسختها الرابعة وذلك في الحفل الذي أقيم في مقر جائزة دبي الدولية للقرآن الكريم .

حضر الحفل الدكتور سعيد عبدالله حارب المهيري، نائب رئيس اللجنة المنظمة وأعضاء اللجنة المنظمة، فيما تضمن الحفل فيلما تسجيليا عن مراحل المسابقة منذ الإعداد لها حتى اختتام فعالياتها بإقامة الحفل الختامي بحضور الشيخة حصة بنت مكتوم بن جمعه آل مكتوم.

وقدم المستشار إبراهيم بوملحه، في كلمته شكره وتقديره لأعضاء اللجنة المنظمة والمتطوعين والموظفين والمتعاونين لمساهمتهم في إنجاح فعاليات مسابقة الشيخة فاطمة بنت مبارك الدولية للقرآن الكريم في دورتها الرابعة التي شهدت مشاركة كبيرة من 68 دولة وجالية إسلامية من أنحاء العالم‪.

وقال بوملحه إن عملهم في الجائزة إضافة إلى رصيدهم في العمل التطوعي، لافتا إلى أن دبي أصبحت منارة لحفظة كتاب الله، كما أن الجائزة أصبحت حافزا ومشجعا للعمل التطوعي المتميز وذلك بفضل الدعم والرعاية المستمرة من مؤسس الجائزة سمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي "رعاه الله" .

التعليقات