نتيجة وأهداف مصر وغانا.. الفراعنة يهزم النجوم السوداء 3 - 2

فاز منتخب مصر الأولمبي لكرة القدم على منافسه الغاني فى المباراة التي جمعت بينهما مساء اليوم على استاد القاهرة الدولي في إطار مواجهات الجولة الثانية لبطولة كأس أمم أفريقيا 2019 تحت 23 سنة.

 وسجلت غانا الهدف الأول في المباراة خلال الدقيقة 7 بالشوط الأول، فيما أحز مصطفى محمد، هدف التعادل  في شباك غانا الأولمبي، في الدقيقة 17 من عمر اللقاء.

ومع بداية الشوط الثاني، سجل منتخب غانا الهدف الثاني، فيما تمكن رمضان صبحى لاعب منتخب مصر الأولمبي من تسجيل الهدف الثاني في الدقيقة 82 بالشوط الثاني. واستطاع أحمد ياسر ريان نجم منتخب مصر الأولمبى من تسجيل هدف الفوز الثالث في الدقيقة 87 من عمر المباراة.

 يذكر أن المدير الفني لمنتخب مصر كان قد أعلن عن التشكيل الرسمي لفريقه قبل المباراة، وجاء في حراسة المرمى محمد صبحى، أما في خط الدفاع كل من أسامة جلال ومحمد عبد السلام وأحمد رمضان بيكهام وكريم العراقى وأحمد أبو الفتوح، في حين جاء في خط الوسط كل من عمار حمدى وأكرم توفيق ورمضان صبحي، فيما جاء في خط الهجوم صلاح محسن ومصطفى محمد.

بينما دخل المنتخب الأولمبي المباراة بتشكيل الآتي في  كوامي باه، كينجسلي فوبي، وإدوارد ساربونج، وفوسيني زكريا، وحبيب محمد، وإيمانويل لوموتي، ومايكل أجبيكبورنو، وياو يبواه، وإيفانز منساه، وصامويل أوبينج، وكوابينا اوسو.

التعليقات