جامعة أبوظبي تشارك في فعاليات مؤتمر "أديبك 2019" للبترول

أكدت وكالة الأنباء الإماراتية "وام"، أن جامعة أبوظبي، سوف تشارك في فعاليات معرض ومؤتمر أبوظبي الدولي للبترول "أديبك 2019" بصفتها الشريك الأكاديمي الحصري للمعرض عبر المساهمة في تنظيم فعاليات وأنشطة برنامج "شباب أديبك".

وأوضحت وكالة الأنباء الإماراتية الرسمية "وام"، أن برنامج "شباب أديبك"، يعتبر من المبادرات التوعوية الشبابية التي أطلقها معرض ومؤتمر أبوظبي الدولي للبترول منذ عام 2013 بغرض التواصل مع الشباب وتشجيعهم على دراسة التخصصات الهندسية والعلمية وتعزيز صورة قطاع الطاقة كمصدر للوظائف الواعدة للشباب الإماراتي.

وأشارت وكالة الأنباء الإماراتية الرسمية "وام" إلى أن مشاركة جامعة أبوظبي تتضمن استعراضاً لعدد من المشروعات البحثية لطلبة كلية الهندسة في جامعة أبوظبي في مجالات الهندسة الكيميائية والهندسة الميكانيكية.

 ونقلت وكالة الأنباء الإماراتية "وام" عن الدكتور حمدي الشيباني عميد كلية الهندسة في جامعة أبوظبي، قوله :" سعداء في جامعة أبوظبي بالمشاركة في فعاليات معرض ومؤتمر أديبك متطلعين إلى المساهمة في صقل مواهب الأجيال القادمة وإعدادها لسوق العمل والإسهام في مسيرة التطور التي تشهدها دولة الإمارات حيث نؤمن في الجامعة بالشباب وأن تمكينهم هو عنصر أساسي في أي منظومة تنموية".

التعليقات