"ايكولوج انترناشونال" تتفق على انشاء أول مركز للخدمات الصناعية والحلول المتكاملة

وقعت شركة إيكولوج إنترناشونال وشركة تيربو سيرفيسيز آند تريدنج جي إم بي إتش ، اتفاقية شراكة إستراتيجية لإنشاء مركز الحلول المتكاملة والخدمات الصناعية الأول من نوعه لقطاعي الهيدروكربونات والطاقة.

وشمل التعاقد على انشاء أول مركز عالمي من نوعه للحلول يدمج المعرفة الهندسية والتصنيع المتقدم واللوجستيات الذكية والموارد الماهرة، ينضم الأطراف معًا لبذل الجهود لتعزيز القدرات الرقمية لتقليل أوقات التعطل عن العمل إلى أقصى حد وتحقيق الاستفادة القصوى من المخزون وكذا تعزيز مدى الموثوقية في البنية التحتية الحيوية للصناعة وتوافرها.

بموجب شروط الاتفاقية - الموقعة خلال المؤتمر الاقتصادي العربي الألماني الأول في دوسلدورف - يهدف الأطراف إلى إنشاء مركز عالمي لتقديم الحلول والخدمات الصناعية المتكاملة يترك تأثيرًا محليًا كبيرًا على مقربة من العملاء، ويقدم خدمات وحلول موثوقة لدورة الحياة الاقتصادية للمعدات الدوارة والأصول الصناعية، بما في ذلك خدمات الكشف عن الأعطال وإجراء الإصلاحات للأعطال التي يمكن التنبؤ بها وكذلك الصيانة والخدمات اللوجستية الذكية والإدارة المتقدمة للمخزون من قطع الغيار والاستفادة من قوة الرقمنة والذكاء الاصطناعي.

وتعليقًا على الاتفاقية، صرح علي فيزفاي، الرئيس التنفيذي لشركة Ecolog، قائلًا: "سعيًا منا لدعم عملائنا ومواجهة ضغوط الأسعار وتوقعات المساهمين، نواصل ابتكارنا من خلال سلسلة قيمة الخدمات، وذلك بهدف تعزيز الإنتاجية والموثوقية. ويسعدنا الانضمام إلى شركة TST وإنشاء مركز بمثابة بطل عالمي يخدم عملاءنا ويحقق أفضل تكلفة لكل جزء من العمل.

هذا وقد أضاف بيتر جيلاردوني، المدير الإداري لشركةTST، قائلًا: "بعد تقديم خدماتنا للعملاء في مجال الصناعة لسنوات عديدة، فإن هذه الاتفاقية تعزز قدراتنا ووجودنا العالمي تعزيزًا كبيرًا، وكذلك تتيح المنصة لتطوير المواهب والقيمة المضافة المحلية. ونحن سعداء للغاية لبدء التعاون مع شركة Ecolog، وسنتحد معًا لخلق مفهوم جديد لمستقبل الخدمات الصناعية المتكاملة

التعليقات