تخريج دفعة جديدة من برنامج دبلوم الإدارة والقيادة بالشارقة

إحتفلت بلدية مدينة الشارقة يوم أمس الأول بمقرها الرئيس بتخريج الدفعة الثالثة من خريجي برنامج دبلوم الإدارة والقيادة والبالغ عددهم 17 خريجاً من رؤساء الأقسام حيث يعتبر البرنامج أحد أدوات التميز المؤسسي الذي وفرته البلدية من خلال إدارة التخطيط الاستراتيجي بالتعاون مع شركة "تي أس آي" بهدف توسيع إطار المعرفة لدى المدراء ورؤساء الأقسام في المهارات المرتبطة بالإدارة وصقل المهارات القيادية لديهم و المساهمة في خلق الطموح لقيادة إداراتهم نحو النجاح المستمر والتميز والإبداع.

شهد حفل التكريم  ثابت سالم الطريفي مدير عام بلدية مدينة الشارقة ومساعدوه وعدد من مديري الإدارات والخريجين من رؤساء الأقسام وديفيد شانون مدير عام شركة "تي أس آي".

وأكد  ثابت سالم الطريفي أن بلدية مدينة الشارقة تسير على نهج سمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة في الاستثمار بالإنسان وصقل مهاراته لتعزيز مسيرة التطور والبناء ورسم المستقبل المشرق وتعزيز الهوية الوطنية .

وأشار الطريفي إلى أن هذا البرنامج يعتبر احد الركائز الأساسية في تحقيق هذه التطلعات حيث ارتأت بلدية مدينة الشارقة توفير ه لمديري الإدارات ورؤساء الأقسام فأصبح بمثابة المحرك الرئيسي لتشغيل طاقاتهم المبدعة وصقل مهاراتهم القيادية ودعم كفاءاتهم وقدراتهم لأداء مهامهم بحرفية عالية.

من جانبها اوضحت بدور الحمادي مدير إدارة التخطيط الاستراتيجي أن تخريج هذه الدفعة ياتي استكمالاً لدفعتين سابقتين تم خلالهما تخريج 29 موظفاً من مديري الإدارات وموظفي إدارة التخطيط الاستراتيجي كما تعتزم البلدية تخريج دفعة رابعة في العام المقبل لتحقيق قفزات نوعية في مجالات العمل وصقل مهارات مديري الإدارات ورؤساء الأقسام الذين يستهدفهم البرنامج من خلال الدورات الشاملة لكل ما يحتاجه المدير للتميز أكثر في عمله.

من جانبها قالت الشيخة مها المعلا رئيس قسم تقييم المطابقة فى كلمة الخريجين ان هذا البرنامج المتميز اتاح لهم الفرصة لتطوير معارفهم وتطوير المهارات في إدارة الجودة والتخطيط وصناعة القرارات لصناعة قادة ناجحين لإحداث نقلات نوعية في الأداء المؤسسي.

من جانبه أشاد ديفيد شانون بالدور الذي تقوم به بلدية مدينة الشارقة في تحفيز الموظفين وتوفير الدورات والبرامج اللازمة لصقل مهاراتهم وزيادة ثقافتهم وحرصها على توفير بيئة العمل المحفزة .

التعليقات