غرفة عجمان تشارك في معرض هافانا التجاري

شاركت غرفة تجارة وصناعة عجمان في فعاليات "معرض هافانا التجاري" الذي أقيم في جمهورية كوبا، بهدف بحث أهم الفرص الاستثمارية المتاحة وسبل تعزيز التعاون التجاري بين إمارة عجمان والجهات المشاركة في المعرض الذي استمر على مدار 5 أيام وجذب شركات من نحو 60 بلدا.

وبحث  عبدالله المويجعي رئيس مجلس إدارة غرفة تجارة وصناعة عجمان، مع عدد من المسؤولين المشاركين في فعاليات المعرض سبل التعاون المشترك في العديد من القطاعات وعلى رأسها قطاعات الغذاء والأدوية إلى جانب القطاع السياحي الذي يعد من القطاعات الحيوية في إمارة عجمان ويحظى بنمو متواصل نتيجة للمقومات السياحية التي تمتلكها الإمارة والبنية التحتية.

والتقى  بدر عبدالله سعيد المطروشي سفير الدولة لدى جمهورية كوبا و عبدالله المويجعي مع رئيس غرفة تجارة كوبا، وتم التأكيد على اهمية تعزيز التعاون المشترك بين البلدين وخاصة في المجال التجاري والاقتصادي ، واستعرض الحضور نبذة حول اكسبو 2020 ودوره في تشجيع فرص الاعمال،  كما وجهت الدعوة للجانب الإماراتي لزيارة معرض كوبا والمشاركة في الملتقى الاستثماري الكوبي.

ووجه رئيس مجلس إدارة غرفة عجمان الدعوة إلى غرفة تجارة كوبا لزيارة إمارة عجمان والتعرف على أهم الفرص المتاحة وخاصة في القطاعين الصحي والسياحي وضرورة تبادل الوفود المتخصصة للاستفادة من الخبرات وزيادة التعاون المشترك وحجم التجارة بين البلدين.

وأكد  عبدالله المويجعي على أهمية المشاركة في المعارض الدولية لما لها من دور رئيسي في دعم وتنشيط أعمال منتسبي غرفة عجمان باعتبارها منصة لتبادل الخبرات والتجارب إلى جانب تسويق المنتجات الإماراتية والتوسع في أسواقها الخارجية.

التعليقات