بـ 100 سيارة رانج روفر.. "نيرفانا" تطلق شركة تأجير سيارات في أبوظبي

أعلنت شركة نيرفانا للسفر والسياحة خلال مؤتمر صحفي عُقد بالأمس، عن إطلاق شركة "نيرفانا لتأجير السيارات" الفاخرة وذلك بالتزامن مع توقيع اتفاقية مع "بريمير موتورز" وكلاء شركة "رانج روفر" الوكيل الرسمي لسيارات "لاند روفر" في أبوظبي.

وقال السيد عمر العلي، الرئيس التنفيذي للمشاريع والتطوير في شركة نيرفانا للسفر والسياحة: "تفخر شركة نيرفانا للسفر والسياحة بأن تكون في مقدّمة الشركات على مستوى الإمارات والوحيدة في أبوظبي التي تملك أسطولاً ضخماً من السيارات والباصات الفاخرة". 

وأضاف "العلي": "يأتي إطلاق هذه الشركة الجديدة في نطاق استراتيجيتنا لتقديم أفضل الخدمات المُتميّزة والمُتكاملة لعملائنا تحت سقف واحد، حيث قمنا بتوقيع إتفاقية توريد 100 سيارة رانج روفر حديثة  مع بريمير موتورز، وهذا يؤكد على تفرّد الشركة وتميّزها بين شركات تأجير السيارات الأخرى".

كما قال سائد حجازي سلامة، مدير عام مساعد مبيعات "جاكوار لاند روڤر" في شركة "بريمير موتورز": "يسعدنا حقاً أن تطلق (نيرفانا لتأجير السيارات) شركتها الجديدة لتأجير السيارات مع أسطول من سيارات "رينج روڤر" التي لطالما كانت رديفاً للرفاهية والرقي والتكنولوجيا المتطورة سواء على الطرق العادية أو الوعرة. وسيكون عملاء الشركة قادرين على الاستمتاع برحلاتهم في غاية الأناقة والراحة في مختلف أرجاء دولة الإمارات.

علاوة على ذلك، ستقدم شركة "بريمير موتورز" خدمات ما بعد البيع لعملاء شركة "نيرفانا لتأجير السيارات" من خلال مراكز الخدمة التابعة لها في أبوظبي. كما سيستفيد العملاء من خدمات شركة "الطاير للسيارات" في دبي والإمارات الشمالية.

وأكّد العلي أن الشركة الشقيقة "نيرفانا لتأجير السيارات" ستقوم بوضع وتصميم الكثير من العروض المُغرية المُناسبة لكافة العملاء من سكان الإمارات وضيوف الدولة من منطقة الخليج.

ويذكر أن شركة نيرفانا للسفر والسياحة تأسست في أبوظبي عام 2007، وهي شركة وطنية مائة بالمائة وتتبوأ اليوم مكانة مميزة في الامارات واصبحت واحدة من أهم شركات السفر والسياحة على مستوى دولة الإمارات العربية المتحدة ومنطقة الخليج، حيث أصبح اهتمام فريق الادارة النابع من رؤية استراتيجية بأن تكون أكثر الشركات انتشاراً وشهرة على مستوى العالم.

وتقدم شركة نيرفانا للسفر والسياحة خدماتها المميزة لقطاع واسع من الجهات الحكومية وشبه الحكومية و الخاصة في دولة الإمارات العربية المتحدة وذلك وفق أسس تعتمد على مبدأ الشفافية والمهنية (و مواكبة التطور التكنولوجي) الشيء الذي كان له الأثر البارز في النمو المتسارع على مر السنين، متزامناً مع التطبيق الاحترافي للشركة ومن خلال فريق عملها المتخصص الذي يفوق 450 موظف من خيرة الكفاءات الإدارية على مستوى متقدم من المهارة والرعاية وخدمة العملاء.

وتعتبر واحدة من أهم شركات السفر والسياحة من مرتبة الدرجة الاولى وقد تم افتتاح مكاتب للشركة في كلّ من الصين واسبانيا ومصر والمملكة العربية السعودية والمملكة المتحدة، كما الشركة تستعدّ لافتتاح مكاتب جديدة لها في عدد من الدول الخليجية وفي الولايات المتحدة الأميركية و أستراليا خلال السنوات المقبلة، لتحقيق هدف التوسع في كافة أنحاء العالم والوصول إلى المزيد من العملاء في المزيد من الدول خلال السنوات القادمة.

التعليقات