محمد بن راشد يبحث سبل التعاون مع رئيس بيلاروسيا

استقبل الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي "رعاه الله"، في قصر سموه في زعبيل ظهر اليوم، ألكسندر لوكاشينكو، رئيس جمهورية بيلاروسيا، الذي يزور البلاد حاليا.

وتبادل الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم مع الضيف الحديث حول سبل تعزيز التعاون وتوسيع آفاق العلاقات الثنائية بين دولة الإمارات وبيلاروسيا خاصة في قطاع الاستثمارات، بحضور الشيخ مكتوم بن محمد بن راشد آل مكتوم نائب حاكم دبي.

وأعرب رئيس بيلاروسيا عن سعادته بزيارة دولة الإمارات والاطلاع عن قرب على المنجزات الحضارية التي حققتها الدولة على مختلف المستويات بفضل القيادة الحكيمة، مؤكدا عمق علاقات الصداقة التي تربط بلاده مع دولة الإمارات على المستويين الرسمي والشعبي.

وحضر اللقاء الشيخ أحمد بن محمد بن راشد آل مكتوم، رئيس مؤسسة محمد بن راشد آل مكتوم للمعرفة، وأحمد محمد منقوش الطنيجي، سفير الدولة لدى جمهورية بيلاروسيا، وأندري لوتشينوك، سفير جمهورية بيلاروسيا لدى الدولة.

وأقام الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم مأدبة غداء تكريما للرئيس الضيف حضرها عدد من الشيوخ وأصحاب المعالي الوزراء وكبار المسؤولين في الدولة من مدنيين وعسكريين والوفد المرافق للرئيس الضيف.

التعليقات