فندق باب القصر يحتفل بـ"يوم العلم"

احتفل  فندق باب القصر، في أبوظبي، بيوم العلم، بحضور أحمد محمد الرميثي عضو مجلس الإدارة المفوض لـ"شركة الإمارات والمغرب للتجارة والاستثمار ذ.م.م - أمروك" المالكة للفندق، وإبراهيم الحديدي رجل الأعمال، ويحيى بكر الرئيس التنفيذي للشركة، والمدير العام نيمو اسيموفيتش، وعدد من الضيوف والنزلاء وفريق العاملين في باب القصر. 

وقال الرميثي، في كلمة بهذه المناسبة صباح اليوم: "نشعر بمزيد من الفخر في يوم العلم الذي يعد تعبيرًا عن الإنتماء والولاء للوطن وقيادته الرشيدة والتمسك بقيم الاتحاد التي أرساها الآباء المؤسسون، وتزامناً مع ذكرى تولي صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئاسة دولة الإمارات".

وأكد أن هذا اليوم يجسد التلاحم بين القيادة والشعب ويعزز الجهود المتواصلة ليبقى الوطن شامخًا عزيزًا، وتبقى رايته رمزًا للعزة والفخر والشموخ".

وفي السياق ذاته، قال الحديدي: "نحن في هذه المناسبة الوطنية المجيدة نشارك قيادة وشعب الإمارات الاحتفالات، بيوم العلم، تلبية لدعوة القيادة الرشيدة، برفع علم الدولة على السارية في وقت واحد، داعين الله أن تظل رايتنا عالية خفاقة وتظل بلادنا تسير في طريق المجد والرفعة والتقدم".  

التعليقات