الأحبابي: الاحتفال بيوم العلم غرسٌ لثقافة تقدير الوطن وترسيخٌ لاحترام رمز وحدته

أكد فلاح محمد الأحبابي، رئيس دارة التخطيط العمراني والبلديات، أن احتفالات دولة الإمارات العربية المتحدة، بيوم العلم تعكس دلالات عظيمة، وتشكل عرفاناً لهذا العلم الذي وحّد حوله إمارات الدولة قبل 48 عامًا. كما أن هذه المناسبة تسهم في غرس ثقافة تقدير علم الإمارات، وتُرسيخها باعتبار أن العلم يُعد رمزاً للوحدة الوطنية.

وأوضح الأحبابي، أن هذه المناسبة ترمز لوحدة الدولة وعزتها وكرامة أبنائها، وهو الهوية الوطنية ورمز الانتماء الذي نتذكر فيه جميعاً جهود الآباء المؤسسين زايد وراشد وإخوانهما الذين رفعوا راية هذا الوطن، وأخلصوا العمل له، وضحوا بكل غال ونفيس من أجل الحفاظ عليه شامخاً، ويواصل الأبناء مسيرة الآباء بكل فخر تحت قيادة صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدول، حفظه الله.

وأعرب، إلى جانب عدد من المسؤولين في الدائرة والبلديات عن اعتزازهم وفخرهم بهذا اليوم، واصفين العلم ذاته الذي نرفعه اليوم بكونه العلم نفسه الذي لُفت به الأجساد الطاهرة للعديد من شباب هذا الوطن الذين بذلوا دماءهم وأرواحهم في سبيل الحفاظ على عزته وكرامته، والحفاظ على أمنه واستقراره وضمان تلاحم المنطقة واستقرار الدول العربية.   

التعليقات