التجاري وفا بنك: نؤمن بمشاركتنا في تنمية المجتمع

قال هشام السفا العضو المنتدب للتجاري وفا بنك إيجيبت، إن البنك يؤمن بأهمية المشاركة في تنمية المجتمعات التي يعمل بها، حيث وضع البنك استراتيجية محددة الملامح لتطبيق مبادئ المسئولية المجتمعية تتضمن: دعم الابتكار وريادة الأعمال، ودعم وتمكين الشباب، والتوعية المالية، وتنمية الاقتصاد، وتمكين المرأة ودعم ذوي القدرات الخاصة وهو ما يأتي متماشيًا مع أهداف التنمية المستدامة للأمم المتحدة، ورؤية مصر 2030.

هشام السفا

وأضاف: "نتمنى أن يمثل حدث اليوم نقطة انطلاق جديدة تعمل على تمكين ذوي القدرات الخاصة، بالإضافة إلى تعزيز قدراتهم وتنمية مهاراتهم، ونتطلع إلى المزيد من الإسهامات المماثلة التي تساهم بصورة بناءة في تمكين مختلف الفئات".

وليد الوطني

وفي السياق ذاته، أعرب وليد الوطني رئيس قطاع الموارد البشرية بالتجاري وفا بنك إيجيبت، عن سعادته بتسليم عقود التوظيف لذوي القدرات الخاصة، قائلا: "فخورون بالتعاون مع وزارة القوى العاملة والهجرة والذي أثمر عن تعيين 25 موظف من ذوي القدرات الخاصة والذي أدى إلى زيادة نسبة العاملين من ذوي القدرات الخاصة بالبنك، وأشار إلى أن جميع الموظفين الجدد يشغلوا مناصب متعددة في مختلف الإدارات.

وأكد الوطني، على أن التجاري وفا بنك إيجيبت، يبذل قصارى جهده في تقديم جميع التدريبات وورش العمل اللازمة والتي تساهم بصورة فعالة في بناء قدرات جميع العاملين به لمواكبة احتياجات سوق العمل.

التعليقات