"شهيد التذكره".. ماذا حدث في قطار 934؟.. وغضب عارم على السوشيال ميديا  

تصدر هاشتاج "شهيد_التذكره#"، قائمة الأكثر تداولا على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، بعد الحادث المؤسف الذي شهدته مصر في قطار رقم 934 المتجه من الإسكندرية للأقصر.

وأستيقظ الشعب المصري أمس الأثنين، على فاجعة داخل القطار رقم 934 مكيف المتجه من الإسكندرية للأقصر، بعدما أرغم رئيس القطار والكومسري شابين للقفز من القطار وهو يتحرك لعدم امتلاكهم تذكرة ركوب، مما أسفر الحادث عن مصرع أحدهم وتعرض الآخر لبتر في الساق.

ضحايا الحادث هما الشاب محمد عيد – 22 عاما – من شبرا الخيمة والذي لقي حتفه في الحادث، وأحمد على -23 عاما – من منطقة الشرابية فقد ساقه وتم نقله إلى إحدى مستشفيات طنطا.

وأصدرت الهيئة القومية لسكك حديد مصر بيانا أعلنت خلاله أنه أثناء مسير قطار 934 مكيف الإسكندرية الأقصر، وأثناء قيام رئيس القطار بمطالبة اثنين من الركاب بدفع قيمة الأجرة امتنعا عن دفع الأجرة، وخلال تهدية القطار بمحطة دفرة لوجود عطل بنظام الاشارات بالمحطة، قاما بالنزول من القطار أثناء سيره مما أدى الى سقوط أحدهم أسفل عجلاته وتوفى في الحال وأصيب الراكب الاخر وتم نقلهما بالاسعاف لمستشفى طنطا العام.

وأكد وزير النقل أنه لن يسمح بأي تهاون في حق أي مواطن مصري وإنه يحرص على حياة كافة المواطنين، مشيرا إلى محاسبة المسؤول عن الواقعة.

التعليقات