محاكم رأس الخيمة توقع على وثيقة المليون متسامح

وقع المستشار أحمد محمد الخاطري، رئيس دائرة محاكم رأس الخيمة، اليوم، على "وثيقة المليون متسامح" المبادرة المجتمعية العالمية التي أطلقتها دار زايد للثقافة الإسلامية، بالتزامن مع عام التسامح، وذلك خلال تدشين المبادرة في مقر دائرة المحاكم بحضور الدكتورة نضال الطنيجي، مديرة دار زايد للثقافة الإسلامية والوفد المرافق لها.

كما تم التوقيع على الوثيقة من قبل المستشار عبد الناصر الزناتي، رئيس محكمة التمييز، والمستشار إبراهيم المناعي رئيس محكمة الاستئناف، والمستشار حسن بو الروغة الزعابي، رئيس المحكمة الإبتدائية وأعضاء السلطة القضائية وإبراهيم الزعابي مدير عام المحاكم وموظفو الدائرة.

وأوضح الخاطري، أن المشاركة في مبادرة وثيقة المليون متسامح تأتي في إطار فعاليات المحاكم بالتفاعل مع عام التسامح الذي أطلقته القيادة الرشيدة ودعم كافة المبادرات التي تصب في تحقيق التسامح على مستوى الدولة.

وأضاف رئيس دائرة المحاكم، أنه تمت دعوة كافة الموظفين بمختلف مستوياتهم الوظيفية للتوقيع على وثيقة المليون متسامح عبر المنصة الإلكترونية التي خصصتها الدار ليصبح نهج التسامح حاضرا في كافة الأوقات وقيمة متأصلة في التعاملات اليومية.

التعليقات