"مواصلات الإمارات" تفوز بجائزة أفضل مزود لخدمات النقل في الشرق الأوسط

حصلت "مواصلات الإمارات" على جائزة أفضل مزود لخدمات النقل، في الشرق الأوسط ضمن جوائز النقل والخدمات اللوجستية بنسختها للعام 2019 الخاصة بمجلة Logistics News الشرق الأوسط التابعة لمجموعة BNC للنشر.

وتم تكريم المؤسسة خلال حفل أقيم بدعم من قبل شركة الإمارات للاتصالات المتكاملة "دو" وذلك بفندق سوفيتيل النخلة بإمارة دبي.

وجاء تكريم مواصلات الإمارات، بهذه الجائزة تثمينا لجهودها في مجال خدمات النقل والمواصلات من خلال تبنيها أحدث التقنيات والأساليب في مختلف مجالات عملها وفق أرقى المعايير العالمية.

وقال عارف البلوشي، مدير إدارة التسويق في مواصلات الإمارات، إن هذا الفوز الجديد الذي يضاف لسجل إنجازات ونجاحات مواصلات الإمارات، يندرج ضمن سعي المؤسسة لتكثيف وتطوير جهودها وأنشطتها في قطاع النقل والمواصلات، مؤكدا أن أهداف المؤسسة لا تقتصر على تحقيق الأهداف وحسب، وإنما تترافق مع تبني ممارسات تعنى باستثمار الإبداع والابتكار وتوظفيها في مجال إسعاد المتعاملين والشركاء والموظفين والمجتمع، الأمر الذي يؤكد التزام مواصلات الإمارات ببذل جهودها لتحقيق تطلعات القيادة الرشيدة وتوجهات الدولة وصولا إلى رؤية الإمارات 2021.

التعليقات