بنك مصر يتيح خدمة QR Code للشراء الإلكتروني

اعلن بنك مصر عن اتاحة خدمة الشراء إلكترونيا باستخدام تقنية QR Code لعملاء محافظ الهاتف المحمول الإلكترونية، ضمن توجهات الجهاز المصرفي لتعزيز الشمول المالي استخدام الخدمات البنكية الرقمية.

قال محمد الإتربي، رئيس البنك في تصريحات له، إن هناك تنسيقا مع شبكة تحويل المحول القومي لخدمات الدفع و التحصيل الإلكتروني عبر الموبايل، للتيسير علي العملاء في عمليات الشراء بسهولة وأمان بدون اللجوء للكاش، موضحا أن العميل ممن لديه تطبيق محفظة بنك مصر " BM WALLET"، يقوم بالمسح الرقمي عبر محفظته بالموبايل لدي بنك مصر لشراء احتياجاته من المتاجر التي تتعامل مع تقنية QR Code وادخاله لرقمه السري الخاصة بالمحفظة البنكية لإتمام عمليات الشراء.

أوضح "الإتربي" أن البنك يتيح تلك الخدمة عبر شبكة تحويل متطورة لتمكين أكثر من 13 مليون عميل ومستخدم للموبايل بالاستفادة منها ، بخلاف عمليات السحب والإيداع للأفراد والتحويل عبر ماكينات الصراف الآلي عبر 8آلاف ماكينة ATM علي مستوي الفروع ونقاط البيع المختلفة.

ذكر "الإتربي" أن خدمة BM WALLET" تساعد العميل علي عمليات السحب والإيداع بمحفظة من خلال 90 ألف منفذ لخدمة فوري ويمكنه سداد المدفوعات والفواتير إلكترونيا .

واعلن " الإتربي" عن اتاحة لعملائه الحاصلين على قروض عقارية سداد أقساط القرض من خلال المحفظة كأول بنك في مصر يتيح هذه الخدمة لعملائه، وتيسيراً على العملاء يقوم البنك بتوفير الاشتراك في الخدمة عن طريق أكثر من 650 فرع على مستوى الجمهورية.

التعليقات