ليدي غاغا ونادين نجيم ونبيه بري وحسن نصر الله.. ضمن الأكثر بحثا على جوجل

ليدي غاغا.. نادين نجيم.. نبيه بري.. حسن نصر الله.. شخصيات فنية وسياسية بحث عنها السعويون، اليوم السبت، على محرك البحث الشهير جوجل، ودخلت قائمة التريندات الأكثر في المملكة العربية السعودية، فما هي الأحداث التي ارتبطت بهذه الأسماء.

ليدي غاغا 

نجمة البوب الأمريكية الشهيرة ليدي غاغا سقطت من أعلى خشبة المسرح أثناء عرضها في لاس فيجاس بالولايات المتحدة الأمريكية، حينما دعت أحد معجبيها ليكون معها على خشبة السمرح، وحينما أردت معانقته فقد الشاب توازنه فسقطا من على المسرح معا.

لكن ليدي غاغا علقت على هذا الحادث الذي شغل الكثيرون قائلة: "إنه لأمر مدهش، وقعنا في أحضان بعضنا البعض وكأننا جاك وروز من تيتانيك". وبعد ذلك عادت للغناء من جديد.

نبيه بري

هاجمت لبنانية شيعية، نبيه بري، وحسن نصر الله، مطالبة برحيل الحكومة اللبنانية وإسقاط النظام، وانتشر فيديو السيدة على منصات السوشيال ميديا حيث ظهرت وهي تنادي الجميع بالتظاهر ضد تدني الأوضاع الاقتصادية والخدمية في لبنان.

نادين نجيم أما الفنانة نادين نسيب نجيم، فقد شاركت في الاحتجاجات التي تشهدها لبنان، وخرجت بين المتظاهرين مطالبة برحيل النظام اللبناني.

وقالت نادين نجيم إنها استغربت من قلّة عدد المتظاهرين وإن عدد الشعب اللبناني أربعة ملايين نسمة ولا يوجد في الشارع سوى مليون واحد.

التعليقات