الإعلامي الأمريكي "ستيف هارفي" ضيفا على معرض الشارقة الدولي للكتاب

يستضيف معرض الشارقة الدولي للكتاب 2019 - الذي تنظمه هيئة الشارقة للكتاب خلال الفترة من 30 أكتوبر حتى 9 نوفمبر المقبل في مركز إكسبو الشارقة - الإعلامي والممثل الكوميدي الأمريكي "ستيف هارفي" حيث من المقرر أن يتحدث خلال ثاني أيام المعرض عن تجربته الشخصية ورحلته الملهمة نحو الشهرة والنجومية وكيف أصبح واحدا من أبرز الشخصيات العامة على مستوى العالم.

ويأتي إعلان الهيئة عن اختيار هارفي الحائز على "جائزة إيمي" في إطار التعريف بالمثقفين والإعلاميين ذوي الحضور العالمي وتزامنا مع احتفالات الشارقة بنيلها لقب العاصمة العالمية للكتاب للعام 2019 الذي منحته لها منظمة الأمم المتحدة للتربية والعلم والثقافة "اليونسكو".

وقال سعادة أحمد بن ركاض العامري رئيس هيئة الشارقة للكتاب " نتطلع إلى الترحيب بستيف هارفي في إمارة الشارقة ويسرنا أن نوفر لزوار المعرض فرصة لقاء إحدى أبرز الشخصيات الإعلامية والفنية وأكثرها تأثيرا وإلهاما على مستوى العالم ومع اختيار الشارقة عاصمة عالمية للكتاب للعام 2019 ضاعفنا جهودنا لنقدم لجمهور المعرض تجارب وخبرات متنوعة لكبار الشخصيات العامة من جميع أنحاء العالم".

وأضاف ان هذه الاستضافة تعبر عن رؤية المعرض في جمع مختلف التجارب والفنون والشخصيات الإبداعية تحت مظلة واحدة.. ونحن على ثقة بأن فطنته وارتجاله وروح دعابته ستمنح زوار الحدث من الجنسيات كافة فرصة التعرف على شخصية متميزة على صعيد العمل الإعلامي العالمي ليتسنى لهم إضافة إلى ما يقدمه المعرض فرصة لقائه بشكل مباشر والاستمتاع بما سيقدمه خلال تواجده في الحدث.

من جانبه قال ستيف هارفي " شرفني أن أشارك في هذا الحدث الثقافي الكبير إلى جانب نخبة من ألمع الكتاب إذ يوفر معرض الشارقة الدولي للكتاب والفعاليات التي ينظمها بيئة تعليمية متنوعة وشاملة ومنصة تجمع القراء والزوار وتمكنهم من تلبية طموحاتهم واهتماماتهم وأتطلع إلى التعرف على مصادر الإبداع والإلهام في الأدب".

التعليقات