في يومه الأول.. معرض الصقور والصيد السعودي الرياض يحقق عائد مبيعات مليوني ريال

حقق معرض الصقور والصيد السعودي الرياض بنسخته الثانية، عائد مبيعات مليوني ريال في يومه الأول، وتعتبر هذه الصفقات الأبرز في المنطقة، وجاءت المبيعات في اليوم الأول للمعرض من خلال البيع المباشر في قسم عارضي الصقور، بالإضافة لقسم مزاد الصقور الذي عرض فيه 12 صقر ًا من أنواع مختلفة.

وشهدت أقسام المعرض حضورًا كبيرًا لمختلف أركانه، واتجهت أغلبيتهم لقسم الأسلحة الذي بلغ عدد زواره من بعد صلاة الجمعة حتى الساعة السادسة مساءً أكثر من 30 ألف زائر مما أدى إلى توقف البيع وإعادة جدولة المواعيد.

ويضم المعرض الذي يستمر حتى الخامس عشر من شهر أكتوبر الجاري 30 قسمًا تشمل جميع متطلبات الصيد ومتعلقات التخييم والسفاري والأسلحة، إضافة إلى فعاليات متعددة للعائلات تتنوع في مختلف أركانه، إلى جانب الفعاليات الثقافية والتوعوية، والأمسيات الثقافية ومزاد الصقور.

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، مقطع فيديو يظهر لحظة تدافع الحشود القادمة إلى معرض الصقور والصيد السعودي الرياض ضمن فعاليات موسم الرياض.

وقطعت الحشود الشريط التنظيمي للدخول وحاول المنظمون منعهم بشريط بشري ولكن لم ينجحون في منعهم وتنظيمهم

وظهر المقطع الذي لم يتجاوز 45 ثانية أعداد مأهولة من المتفرجين الذين أنقسمت حولهم أراء رواد تويتر فقال بعضهم أن السبب سوء التنظيم للمهرجان وقال بعضهم ان وقت دخول المهرجان هو السبب.

يُذكر أن معرض الصقور والصيد السعودي الرياض، يقام في واجهة الرياض على مساحة 36 ألف متر مربع، ويتضمن أكثر من 30 قسمًا مختصًا بالصقور والصيد والرماية بالسهام بميادين مجهزة بالكامل بمجموعة من أدوات وخطوط الرماية للزوار. 

وتقام في المعرض فعاليات صقّار المستقبل الذي يهدف لاستكشاف عالم الطيور الجارحة، وقسم الأسلحة النارية الذي يضم 48 علامة تجارية لشركات الأسـلحة النارية الفردية والصيد، وأدوات الرحلات البرية، والفنون التشكيلية لرسم الصقور.  

التعليقات