بنك القاهرة يوقع بروتوكول بـ60 مليون جنيه لدعم مستشفي أهل مصر

وقع بنك القاهرة برئاسة طارق فايد، بروتوكول تعاون مع مؤسسة أهل مصر للتنمية،للمساهمة في تطوير وتجهيز إحدي وحدات المناظير وقسم غرف المرضى بمستشفي أهل مصر لعلاج الحروق والحوادث بالمجان بـ 60 مليون جنيه بمشاركة والدكتورة هبة السويدي رئيس مجلس أمناء أهل مصر للتنمية.

وقال " فايد" إن البروتوكول يأتي ضمن مبادرات البنك المتعددة لدعم مجالات المسئولية المجتمعية وتوسيع دائرة المستفيدين من مساهمات البنك التي تستهدف حياة أفضل لأهل مصر.

وذكر "فايد" أن مشاركة البنك في دعم مؤسسة اهل مصر يعد واجباً أساسياً يقع على عاتق البنك إنطلاقاً من دورة الريادي في مجال المسئوليه المجتمعية وحرصة الدائم علي توجيه الدعم والمساندة الكاملة للمؤسسة والتي تعد أول مؤسسة تنموية في مصر والشرق لأوسط وأفريقيا تهتم بعلاج مصابي الحروق.

وأضاف "فايد" أن إستراتيجية بنك القاهرة لا تقتصر على تقديم الخدمات المصرفية للعملاء فقط بل تمتد لتشمل مراعاة البعد المجتمعي واحتياجات الفئات المختلفة فى كافة السياسات والإجراءات، لافتاً إلي حرص البنك على إطلاق وتبنى العديد من مبادرات التنمية المجتمعية والتى تعد إضافة جديدة لسلسلة الجهود التى يبذلها البنك منذ سنوات عديدة في مجال خدمة المجتمع على كافة المستويات.

وتابع: إن بنك القاهرة يحرص على توجيه مساهماته لصالح مختلف القطاعات الحيوية بالدولة وفى مقدمتها قطاع الصحة، حيث قام البنك على مدار السنوات الماضية بتطوير وتجهيز عدد كبير من المستشفيات الجامعية والحكومية وامدادها بالأجهزة الطبية في شتى محافظات الجمهورية، إلى جانب دعم البحوث الطبية للمستشفيات ومنها مستشفى سرطان الأطفال 57357 والمشاركة في حملة القضاء علي فيروس سي، وامتدت اسهامات البنك لدعم قطاع الصحة من خلال التبرع بتكلفة العلاج لعدد من مصابى حادث حريق قطار محطة مصر، و المساهمة في إعادة ترميم معهد الأورام، والعديد من المؤسسات والجمعيات الأهلية المتخصصة.

ومن جانبها، قالت هايدي النحاس مدير عام قطاع الإتصال المؤسسي والتنمية المستدامة ببنك القاهرة،إن البنك يولي إهتماماً كبيراً بمساندة مستشفي أهل مصر إيماناً بدوره المجتمعي في علاج مصابي الحروق،وخاصةان المستشفي تُعد أول مستشفى متخصصة بمصر وأفريقيا والشرق الأوسط لعلاج الحروق المتقدمة من الدرجةالثالثةبالمجان. وأشارت النحاس إلي ان البنك حريص علي نجاح مستشفي أهل مصر وأن تكون مثالا يحتذي به للقيام بدورها الرائد في تقديم الخدمات لمصابي الحروق بأعلي الإمكانيات لخدمة جميع دول المنطقة.

التعليقات