حادث مروع فى الليث.. شاب يلقى آخر من سيارته أثناء سيرها بسرعة (التفاصيل كاملة)

وقع حادث مروع في محافظة الليث بالمملكة العربية السعودية، حيث اعتدى شاب على آخر، وضربه ثم قام برميه من سيارته في أثناء سيرهما في أحد شوارع محافظة الليث، فيما تحقق الشرطة السعودية في هذا الحادث الذى وقع مساء أمس الاثنين.

تفاصيل حادث مروع فى الليث

ووصل إلى الأجهزة الأمنية المختصة في السعودية، بلاغا يؤكد إصابة شاب كان ملقى على الأرض في شارع بمحافظة الليث، ويبدو عليه آثار اعتداء جسدى وكسر في قدمه اليسرى، وفقا لما ذكرته صحيفة "سبق" السعودية.

وقالت صحيفة "سبق" السعودية، إن "شرطة محافظة الليث، مع شاب قام بضرب آخر ورميه من سيارته في أثناء سيرهما في أحد شوارع المحافظة، وبعد تلقى البلاغ أجرت الشرطة تحقيقاتها في الحادث".

وأضافت :"عند مباشرة الجهات الأمنية موقع الحادثة؛ اتضح أن الشاب تعرَّض للاعتداء من قِبل شاب آخر كان برفقته في سيارته، إذ قام برميه على قارعة الطريق وفر من الموقع، فيما تولى الهلال الأحمر نقل المصاب إلى مستشفى الليث العام لتلقي العلاج".

وكشفت التحقيقات الأولية عن هوية المتهم الذى ألقى بآخر من سيارته، وتمكنت الجهات الأمنية من إلى الوصول إلى أحد أقاربهن وأتضح أن الشابين يعملان في قطاعين حكوميين مهمين في المحافظة، وتعود أسباب المضاربة إلى خلافات شخصية بينهما، فيما لا تزال الجهات الأمنية تواصل تحقيقها في الواقعة ومعرفة مُلابساتها، وفقا لما ذكرته "سبق".

التعليقات