اليوم الوطني السعودي ١٤٤١..  كل ما تريد معرفته عن عروض وفعاليات وتخفيضات الذكرى الـ ٨٩

بمناسبة اليوم الوطني السعودي ١٤٤١، هناك عروض وفعاليات وتخفيضات هائلة خاصة أن هذه الذكرى الـ ٨٩ لليوم الوطني الذي تحتفل به المملكة العربية السعودية.

عروض المطاعم اليوم الوطني السعودي ١٤٤١

وهناك عروض المطاعم التي تزيد في اليوم الوطني ١٤٤١، حيث أعلنت العديد من المطاعم في مختلف انحاء المملكة بتقديم عروض وتخفيضات هائلة بمناسبة اليوم الوطني السعودي ١٤٤١.

همة حتى القمة ..  اليوم الوطني

وفى هذا العام، بدأت عروض المطاعم بمناسبة اليوم الوطني السعودي ١٤٤١، في وقت مبكر، لذلك سنعرض لكم في هذا الموضوع عروض المطاعم بـ اليوم الوطني ١٤٤١ حتى تستطيع الاستفادة منها.

عروض الطيران اليوم الوطني 1441

كما أعلنت شركة طيران ناس (فلاي ناس) السعودية عن عروضها بمناسبة اليوم الوطني السعودي، حيث وضعت بعض الشروط والأحكام للحصول على عروض الخطوط السعودية بمناسبة اليوم الوطني 1441 هـ، وهى كما يلى:

 أن يكون تاريخ الحجز 19  سبتمبر - 23 سبتمبر 2019 ( 23:59 مساءٌ).

 يكون تاريخ السفر يوافق 13  أكتوبر 2019 حتى  18 ديسمبر 2019.

 عروض طيران ناس لليوم الوطني السعودي لا تشمل عطلة نهاية الأسبوع (الخميس و السبت).

 عروض طيران ناس لليوم الوطني تكون على الدرجة الاقتصادية فقط.

 كما أن عروض طيران ناس لليوم الوطني، لمقاعد محدودة.

 أوضحت شركة طيران ناس أن السعر بالريال السعودي وشامل الضرائب .

 كما أوضحت الشركة أن السعر للاتجاه الواحد، وأن العرض يشمل الرحلات المباشرة فقط.

عروض اليوم الوطني ٨٩.. اعرف الفعاليات  

حفلات غنائيةوقبل التطرق إلى عروض اليوم الوطني السعودي ٨٩، فقد أعلنت هيئة الترفيه بالمملكة، عن عددا من الحفلات الغنائية بمناسبة الاحتفال باليوم الوطنى السعودى. ومن أبرز الحفلات الغنائية، حفلة طربية في مركز الملك فهد الثقافي في 23 سبتمبر، التي يحييها كلٌّ من عبادي الجوهر، وحسين الجسمي، وتبدأ في الـ 09:00 مساءً بتوقيت السعودية عروض العثيم في اليوم الوطني ٨٩وفى وقت سابق، شاركت الصفحة الرسمية لأسواق عبدالله العثيم، بهاشتاج "ديتول يحتفل باليوم الوطني" عبر موقع التواصل الاجتماعى "تويتر"، حيث قالت إنه :"بمناسبة  اليوم الوطني الـ 89 للمملكة أسواق عبدالله العثيم وديتول يقدمون لكم 89 جائزة في 4 أيام 10 أجهزة iphone11 و 79 جائزة أخرى".  

التعليقات