"أرامكس" تحقق نموا في الإيرادات بنسبة 7 بالمائة

أعلنت "أرامكس" المتخصصة بخدمات النقل والحلول اللوجستية الشاملة اليوم الأحد ،عن نتائجها المالية للربع الأول من العام 2017 ،حيث ارتفعت إيرادات الشركة بنسبة 7 بالمائة لتصل إلى/ 1,106 /مليون درهم مقارنة مع /1,029 /مليون درهم في الربع الأول من العام 2016 ،وتراجع صافي أرباح الشركة خلال الربع الأول من العام الجاري بنسبة 5 بالمائة ليسجّل /91.8 /مليون درهم مقارنة مع/ 96.9 /مليون درهم في الربع الأول من العام 2016.

وجاء الأداء القوي في إيرادات "أرامكس" خلال الربع الأول مدفوعا بالنمو ،الذي شهدته أعمال الشركة في منطقة آسيا المحيط الهادئ ،فيما تأثرت الإيرادات في المناطق الأخرى بتقلبات أسعار العملات وخاصة الجنيه المصري .

وسجلت خدمات النقل السريع الدولي نمواً ملحوظاً خلال الربع الأول من العام الجاري مدفوعة بالدرجة الأولى بالأداء القوي للتجارة الإلكترونية عبر الحدود ،والتي لا تزال محرك النمو الرئيسي لشركة "أرامكس" .

وأشار "حسين هاشم" الرئيس التنفيذي لشركة "أرامكس" إلى أن خدمات النقل السريع الدولي كانت المحرك الرئيسي لنمو الشركة في الربع الأول من هذا العام ،وستواصل هذه الخدمات لعب دور رئيسي في استراتيجية أعمال "أرامكس" وخططها التوسعية .

التعليقات