"فينتك فايف" يحصد جائزة أفضل مختبر للابتكار المالي

حصد برنامج "فينتك فايف" بمركز دبي العالمي، من مجلة "جلوبال فاينانس" جائزة أفضل مختبر للابتكار المالي.

وجاءت الجائزة تقديرًا لجهوده في إنشاء بيئة تعاونية تتيح للشركات الناشئة وشركات التكنولوجيا المالية تقديم مفاهيم جديدة ومبتكرة في مجال الخدمات المالية.

كما يحافظ على "خطة دبي 2021" واستراتيجية مركز دبي المالي العالمي التي تهدف إلى زيادة حجمه بمقدار ثلاثة أضعاف بحلول عام 2024.

و يعزز إدراج " فينتك هايف" التابع لمركز دبي المالي العالمي من بين أفضل 25 مختبراً للابتكار المالي من المكانة العالمية له كأحد مراكز الأعمال العالمية الرائدة .. و يدعم تصنيف دبي باعتبارها المدينة السابعة عالمياً من حيث الإمكانات الاقتصادية للتكنولوجيا المالية حسب مؤشر "إف دي آي ماركتس" التابع لمؤسسة "فايننشال تايمز" وأحد أفضل 10 مراكز للتكنولوجيا المالية حسب مجلة "ذا بانكر" التابعة أيضاً لمؤسسة "فايننشال تايمز" البريطانية.

وقالت رجاء المزروعي نائب الرئيس التنفيذي لبرنامج "فينتك هايف" في مركز دبي المالي العالمي: تسلّط هذه الجائزة الضوء على أهمية فينتك هايف في مركز دبي المالي العالمي باعتباره جزءاً من منظومة التكنولوجيا المالية الأوسع للمركز والدور المحوري الذي يلعبه لإنشاء بيئة تعاونية تشجع وتدعم قادة ورواد الأعمال المستقبليين وتمكّنهم من بناء تكنولوجيا مبتكرة وتقديم حلول مالية جديدة".

التعليقات