رابط نتيجة تنسيق دبلوم صنايع ٢٠١٩ على بوابة الحكومة المصرية فور اعتمادها

نقدم إليكم رابط نتيجة تنسيق دبلوم صنايع ٢٠١٩ على بوابة الحكومة المصرية، حيث تتمكن من معرفة نتيجة تنسيق دبلوم صنايع ٢٠١٩ أو نتيجة الدبلومات الفنية عموما فور اعتمادها من وزارة التعليم العالى والبحث العلمى.

موعد ظهور نتيجة تنسيق دبلوم صنايع ٢٠١٩

ويترقب آلاف الطلاب موعد ظهور نتيجة تنسيق دبلوم صنايع 2019، وأيضا نتيجة تنسيق الدبلومات الفنية منذ غلق باب تسجيل الرغبات أمام الطلاب على بوابة الحكومة المصرية من خلال موقع النتسيق الإلكترونى.

إعلان نتيجة تنسيق دبلوم صنايع 2019 خلال أيام

وزارة التعليم العالى والبحث العلمى، لم تعلن عن تفاصيل نتيجة تنسيق دبلوم صنايع 2019 ، لكن من المقرر أن تظهر نتيجة الدبلومات الفنية سواء دبلوم صنايع أو تجارة أو زراعة أو سياحة خلال الأيام القليلة المقبلة.

رابط نتيجة تنسيق دبلوم صنايع 2019

خريجو المدراس الفنية الصناعية الذين سجلوا رغباتهم في تنسيق الدبلومات الفنية للعام الجامعى الجديد 2019 / 2020، يستطيعون معرفة نتيجة تنسيق دبلوم صنايع 2019 من خلال بوابة الحكومة المصرية فور اعتمادها من وزارة التعليم والبحث العلمي.وتتيح وزارة التعليم العالى والبحث العلمى، نتيجة دبلوم صنايع 2019 على بوابة الحكومة المصرية خلال الأيام المقبلة، ويمكنك معرفتها من هنا.

يذكر أن السيد عطا رئيس قطاع التعليم، المشرف العام على مكتب التنسيق بوزارة التعليم العالي والبحث العلمي، قال إن عدد الطلاب الذين سجلوا رغباتهم في تنسيق الدبلومات الفنية للقبول بالجامعات والمعاهد العالية والمتوسطة بلغ نحو 194 ألف طالب وطالبة للعام الجامعى 2019 – 2020، وذلك منذ انطلاق في 31 أغسطس الماضى حتى موعد غلق باب تسجيل الرغبات أمام الطلاب عبر بوابة الحكومة المصرية.  

التعليقات