أسواق عجمان التعاونية تطلق موقعًا للتسويق الإليكتروني

أطلقت جمعية أسواق عجمان التعاونية، اليوم الاثنين، موقع تسوق اليكتروني خاص بها لاتاحة المستهلكين التسوق من خلال مواقع التواصل الاجتماعي.

ويوفر الموقع خيارات واسعة من المنتجات الإلكترونيات والأجهزة المنزلية ذات العلامات التجارية العالمية.

تم التدشين عقب توقيع الشيخ محمد بن عبدالله النعيمي رئيس مجلس إدارة الجمعية اتفاقية التعاون المشترك مع شركة "ال جروسر" المتخصصة في التطبيقات الذكية.

و ذكر الشيخ محمد بن عبدالله النعيمي عقب التوقيع إن التطبيق الذكي و خدمة التسوق الإلكتروني التي دشنتها الجمعية تأتي مواكبة منها للتطور التقني الحديث و خدمة للمتسوقين، موضحا ان تنفيذ المشروع جاء بناء على اقتراحات و آراء متسوقي و عملاء الجمعية.

وأشار إلى أن التوقيع مع الشركة مكن الجمعية من إطلاق التطبيق الذكي الذي من خلاله يستطيع المتسوق استخدام نظام بسيط و سهل و عبر خطوات محدودة لشراء 80 في المئة من المنتجات المعروضة في أفرع الجمعية .

و لفت النعيمي إلى ان الخدمة ستكون مجانية لمدة شهر و لكافة المنتجات التي يصل عددها حوالي 80 الف منتج، مشيرا الى ان النظام يخدم المتسوقين في إمارات عجمان و الشارقة و أم القيوين ..مؤكدا حرص الجمعية على تسهيل و تبسيط و تيسير إيصال خدماتها لأعضاء الجمعية و عملائها .

من جانبه قال سامي محمد شعبان مدير عام جمعية أسواق عجمان التعاونية ان حدث اليوم يحمل أهمية خاصة و كبيرة لكافة عملاء الجمعية من خلال التسهيلات الكبيرة التي يقدمها التطبيق الذكي المتوفر في كافة المتاجر الإلكترونية، مشيرا إلى ان التطبيق يواكب آخر التطورات في عالم تجارة التجزئة و يوفر أفضل الخدمات وأرقاها للمستهلكين بأسعار تنافسية.

وبدوره قال نادر أميري مدير شركة "ال جروسر" ان توقيع الاتفاقية يأتي كبداية للتعاون المشترك مع جمعية اسواق عجمان التعاونية موضحا ان خدمة التوصيل للمنزل ستستغرق من ساعة الي ساعتين حيث سيتمكن المستهلك من الحصول على كافة احتياجاته من خلال التطبيق و بنفس الاسعار المعتمدة في الجمعية ..منوها انه تم تخصيص فريق عمل خبير بالعملية يقوم بتوصيل المشتريات الى المستهلك بكل يسر و سهولة.

التعليقات