موانئ دبي العالمية تشارك في النسخة الـ24 من مؤتمر الطاقة العالمي

تستعد "موانئ دبي العالمية" وشركتها التابعة "بي آند أو" للمشاركة في النسخة الـ24 من مؤتمر الطاقة العالمي بصفة "الشريك اللوجستي لقطاع الطاقة".

وتحت عنوان "تسهيل تدفق الطاقة" ستعرض موانئ دبي العالمية وشركة بي آند أو، مدى الارتباط في حركة نقل البضائع المتعلقة بالطاقة حول العالم وستسلطان الضوء على أفضل الممارسات والتوجهات والآفاق المستقبلية للخدمات اللوجستية في كامل سلسلة توريد قطاع الطاقة.

وقال سلطان أحمد بن سليّم رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي لمجموعة "موانئ دبي العالمية" إن مؤتمر الطاقة العالمي 2019 الذي يُعقد في العاصمة أبوظبي يمثل فرصة مثالية لتسليط الضوء على ريادة موانئ دبي واستثماراتها وخبرتها الطويلة في مجال الخدمات اللوجستية بقطاع الطاقة..مؤكدا على إلتزام المجموعة بتمكين التجارة الذكية بهدف خلق مستقبل أفضل للجميع مع قيامها في ذات الوقت ببناء التحالفات ضمن سلسلة توريد قطاع الطاقة.

وأوضح أن "بي آند أو" التابعة لشركة "موانئ دبي العالمية" تتمتع بإرث عريق في مجال الخدمات البحرية يمتد لأكثر من قرن من الزمن وتشغل أسطولاً يضم أكثر من 300 سفينة عالمياً.

ونوه إلى استحواذ "موانئ دبي العالمية" مؤخراً على شركة "توباز للطاقة والملاحة" بقيمة 1.1 مليار دولار أمريكي يمثل استثماراً استراتيجياً حيوياً يجسد التزام الشركة بالريادة والتميز في الخدمات اللوجستية لقطاع الطاقة.

وسيتمكن زوار جناح "موانئ دبي العالمية" في مؤتمر الطاقة العالمي 2019 من الاطلاع على نظام "كارجو سبيد" المستقبلي لنقل البضائع السريع المبتكر من "موانئ دبي العالمية" والذي يجري تطويره بالشراكة مع "فيرجن هايبرلوب ون".

التعليقات