بن زايد والبرهان يبحثان تعزيز العلاقات الإماراتية السودانية هاتفيًا

تلقى عبدالفتاح البرهان رئيس المجلس السيادي في السودان، اتصالًا هاتفيًا من ولي عهد أبو ظبي ونائب القائد الأعلي للقوات المسلحة محمد بن زايد آل نهيان، لبحث العلاقات الأخوية بين البلدين وأمكانية تنميتها في كافة المجالات.

وكتب ولي عهد أبو ظبي على صفحته الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي "تويتر" تغريدة، أشار خلالها أن الطرفين يبحثان أيضا عددا من القضايا الإقليمية والدولية ذات الاهتمام المشترك.

و استعرض سموه والفريق أول ركن عبدالفتاح البرهان خلال الاتصال.. تطورات الأحداث والمستجدات التي تشهدها المنطقة وتبادلا وجهات النظر بشأنها.

و هنأ سموه الشعب السوداني الشقيق بالخطوات المهمة التي تم اتخاذها مؤخرا و أسفرت عن توافق على تشكيل الحكومة متمنيا لها دوام التوفيق بما يحقق تطلعات الشعب السوداني في الاستقرار والتنمية والازدهار.

و أكد صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان وقوف دولة الإمارات العربية المتحدة إلى جانب السودان الشقيق في جهوده الرامية إلى الحفاظ على وحدته وأمنه واستقراره.

من جانبه أعرب رئيس المجلس السيادي في السودان عن شكره و تقديره لصاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان على ما أبداه من مشاعر أخوية طيبة تجاه السودان وشعبه .. متمنيا لدولة الإمارات مزيدا من التقدم و الازدهار.

التعليقات