نتيجة تنسيق المرحلة الثالثة لطلاب ثانوية عامة 2019.. استعلم عنها "عبر هذا الرابط"

نقدم إليك موعد ورابط نتيجة تنسيق المرحلة الثالثة ثانوية عامة 2019، خاصة مع قرب انتهاء أعمال المرحلة الثالثة من تنسيق الجامعات للعام الدراسى الجديد.

موضوعات تهمك: هنا نتيجة تنسيق المرحلة الثالثة 2019

 موعد نتيجة تنسيق المرحلة الثالثة 2019

وقالت وزارة التعليم العالى والبحث العلمى أن تنسيق المرحلة الثالثة 2019 مستمر حتى يكون هناك فرصة للطلاب الناجين في امتحانات الدور الثانى من تسجيل رغباتهم في تنسيق المرحلة الثالثة عبر موقع التنسيق الإلكترونى عن طريق بوابة الحكومة المصرية.

هذا هو موعد نتيجة تنسيق المرحلة الثالثة 2019

وأعلن وزارة التعليم العالى والبحث العلمى، عن موعد نتيجة تنسيق المرحلة الثالثة 2019، كاشفة في بيان لها، أن نتيجة تنسيق المرحلة الثالثة 2019، سيتم إعلانها بعد انتهاء طلاب الدور الثانى للثانوية العامة من تسجيل الرغبات، وانتهاء كافة أعمال تنسيق المرحلة الثالثة لعام 2019.

موضوعات تهمك: الاستعلام عن نتيجة تنسيق الدبلومات الفنية 2019

 نتيجة تنسيق المرحلة الثالثة للثانوية العامة 2019

وبالنسبة لعدد الطلاب الذين تمكنوا من تسجيل الرغبات في تنسيق المرحلة الثالثة للثانوية العامة 2019، قال السيد عطا رئيس قطاع التعليم، المشرف العام على مكتب التنسيق بوزارة التعليم العالى والبحث العلمى، إن هناك 75 ألف طالب سجلوا رغباتهم في المرحلة الثالثة للتنسيق لعام 2019 حتى يوم أمس.

وأشار رئيس قطاع التعليم، المشرف العام على مكتب التنسيق بوزارة التعليم العالى والبحث العلمى، إلى أن هناك 9000 طالب باقى الناجحين من امتحانات الدور الأول بالثانوية العامة لم يسجلوا رغباتهم حتى الآن، وفقا لقوله.

نتيجة تنسيق المرحلة الثالثة لطلاب ثانوية عامة 2019

وأكد المشرف العام على مكتب التنسيق بوزارة التعليم العالى والبحث العلمى، أن تنسيق المرحلة الثالثة للثانوية العامة 2019، سيتم اعتمادها وإعلانها بعد انتهاء أعمال تنسيق جميع الطلاب المتبقين من الدور الأول وطلاب الدور الثانى.

وبعد إعلان نتيجة تنسيق المرحلة الثالثة لطلاب ثانوية العامة، يمكنك الدخول على الرابط التالي لمعرفة نتيجتك https://tansik.egypt.gov.eg/application/Certificates/Thanwy/defaultThanwy.aspx  

التعليقات