مجموعة "غنتوت"..ريادة مستمرة وتجارة متنوعة

 

تعتبر مجموعة غنتوت من المنظمات الرائدة فى العالم العربي وشمال إفريقيا بتجارتها المتنوعة، حيث تجمع بين الأعمال المدنية والمقاولات والمشاريع الكهربائية والأعمال البحرية والري، أيضا المستحضرات الصيدلانية والصناعات البلاستيكة والمواد الغذائية والتصميمات الداخلية، بالإضافة إلى خدمات البنية التحتية، و ترجمة الأفكار إلى مشاريع على أرض الواقع.

 

تدار "غنتوت" التى تتخذ من العاصمة الإماراتية أبوظبي مقراً لها من قبل فريق من المهنيين ذوي الكفاءات الخاصة، والمؤهلات العليا، الذين تتحدث عنهم تجلريهم وبصماتهم الدامغة فى أعمال ومشاريع المجالات المتنوعة التي تقوم بها المنظمة.

 

وتعمل "غنتوت" على على تلبية احتياجات العملاء في وقت قياسي، مع مراعاة التكلفة المناسبة وجودة وسلامة المنتج، وتلك الأساليب التي خلقت علاقة قوية بُنيت على ثقة كبيرة بين كل العملاء من مختلف الدول، أكسبت المنظمة سمعة جيدة على مستوى منطقة الشرق الأوسط.

 

 تتمثل أهداف المنظمة في التركيز على احتياجات السوق وتقديم أفضل المشاريع للعملاء وتحسين البيئة التى تزدهر فيها المشاريع بأمان وكفاءة، ما جعلها تحجز مكانة عالية بين الأسواق العالمية.

 

كماتقدم المنظمة خدمات أساسية لإنشاء ورعاية أصول البنية التحتية، بما في ذلك تصميم المشروع والتمويل والإدارة والهندسة والبناء.

وتقوم غنتوت بأنتاج أنابيت العبوات والأغطية البلاستيكية، كالجرار والحاويات من صناعة البلاستيك، فضلاً عن مجموعة من التشكيلات التي تشمل على وجه التحديد المياه المعدنية والمشروبات الغازية وزيوت الطعام والمنظفات وغسيل ي والعصائر وما إلى ذلك، بالإضافة إلى القدرة على إنتاج مجموعة واسعة من المنتجات وفقًا لمتطلبات العملاء بدءاً من 10 جم إلى 50 غرام، يتم ذلك بمعايير تطابق معايير الجودة العالمية.

 

التعليقات