رئيس الدولة ونائبه ومحمد بن زايد ينعون وفاة الرئيس التونسي

بعث صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان، رئيس الدولة،حفظه الله، برقية تعزية إلى فخامة محمد الناصر الرئيس المؤقت للجمهورية التونسية الشقيقة، عبر فيها عن خالص تعازيه وصادق مواساته في وفاة الرئيس الباجي قايد السبسي رئيس الجمهورية التونسية، سائلاً المولى تعالى أن يتغمده بواسع رحمته، ويسكنه فسيح جناته.

كما بعث صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي «رعاه الله»، وصاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة، برقيتي تعزية مماثلتين إلى فخامة محمد الناصر.

وأعرب صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله، عن تعازيه للشعب التونسي في وفاة الرئيس التونسي الباجي قايد السبسي.

وقال سموه: «تعازينا للشعب التونسي الشقيق في وفاة الرئيس التونسي الباجي قايد السبسي، قاد تونس في أحرج أوقاتها بحكمة وروية واقتدار، رحمه الله رحمة واسعة وأسكنه فسيح جنانه، وألهم شعبه وأهله الصبر والسلوان، وحفظ الله تونس وشعبها وأرضها دائماً وأبداً».

كما أعرب صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة عن خالص تعازيه إلى الشعب التونسي الشقيق في وفاة الرئيس الباجي قايد السبسي، ومواساته إلى أسرة الفقيد، داعياً المولى عز وجل أن يتغمد الفقيد بواسع رحمته ورضوانه.

كما أعرب سموه عن أمنياته بأن يديم المولى عز وجل على تونس الشقيقة وشعبها الأمن والاستقرار.

وقال سموه: «خالص تعازينا إلى الشعب التونسي الشقيق في وفاة الرئيس الباجي قايد السبسي، وإذ نعرب عن مواساتنا إلى أسرة الفقيد، ندعو الله عز وجل أن يتغمده بواسع رحمته ورضوانه، ويلهم ذويه الصبر والسلوان، ويديم على تونس وشعبها الأمن والاستقرار».

التعليقات