القرية العالمية تستضيف عرض "ايربن كرو" الأكثر حماساً

أعلنت القرية العالمية، واحدة من أضخم المنتزهات الثقافية في العالم، والوجهة العائلية الأولى للثقافة والتسوق والترفيه في المنطقة، عن استضافتها لعرض الهيب الهوب الأكثر حماساً في تاريخها، عرض فرقة "ايربن كرو"، والذي يتم تقديمه لأول مرة في الشرق الأوسط مباشرةً بعد تأهله في المركز الثاني في برنامج المواهب الآسيوي Asia Got Talent، على المسرح الرئيسي في القرية العالمية. ويعتمد الفريق أسلوب أدائي يدمج بين مهارات النينجا وحركات الأكروبات والموسيقى والرقص الايقاعي والعروض الشيقة بينما تتقاطع الشاشة الخلفية مع لوحات فنية مع تشكيلة الفريق على المسرح.

وشهد العرض خلال الأيام الأولى من تقديمه تفاعل كبير من الضيوف الذين اندمجوا بشكل لافت مع هذا العرض الاستثنائي من خلال المشاركة بالإيقاعات والتصفيق بحرارة للفريق. ومن بين أبرز اللوحات التي شكلها الفريق القادم من الفلبين كانت قفزات الأكروبات لمسافات شاهقة وحركات الجمباز المتناسقة بين أعضاء الفرقة البالغ عددهم 20 عضو.

ويعتبر فريق "ايربن كرو" أن مهمته تتجاوز البعد الترفيهي، ويفتخرون بكونهم مجموعة من العارضين الذين ينتمون إلى الثقافة الشعبية الدارجة ويعكسون صورة إيجابية عن أطفال العالم. ويسعى أعضاء الفريق إلى عكس صورة إيجابية لهذه الثقافة وحث المراهقين على الابتعاد والوقاية من العادات السيئة والتوجه نحو هوايات إيجابية مثل اللياقة البدنية والموسيقى والرقص الايقاعي.

تقدم "ايربن كرو" عروضها يومياً على المسرح الرئيسي في القرية العالمية ما عدا أيام السبت لغاية 28 نوفمبر، ويكون حضور جميع العروض الترفيهية والثقافية متضمن في سعر تذكرة الدخول القرية العالمية مقابل 15 درهم. وترحب القرية العالمية بضيوفها في الموسم الثالث والعشرين لغاية السادس من أبريل 2019، من الساعة 4:00 عصراً وحتى 12:00 منتصف الليل من السبت إلى الأربعاء ومن 4:00 عصراً حتى 1:00 بعد منتصف الليل يومي الجمعة والخميس والعطلات الرسمية. كما تخصص القرية العالمية أيام الإثنين لدخول العائلات والسيدات فقط.

التعليقات