لينكون كونتيننتال وMKC تنالان أعلى درجات الشرف في دراسة الجودة الأولية 2018 من قبل J.D. Power

عزّزت شركة لينكون للسيارات تصنيفها لتحتلّ المركز الثالث ضمن علامات المركبات الفخمة في دراسة الجودة الأولية لسنة 2018 التي تجريها شركة J.D. Power، حيث نالت لينكون كونتيننتال ولينكون MKC أعلى تصنيف ضمن فئتيهما.

وتقوم دراسة الجودة الأولية السنويّة التي تجريها شركة J.D. Power الأميركيّة -والتي تحتفل حالياً بعامها الـ 32- بقياس جودة المركبات من خلال تحليل المشاكل التي يتمّ التبليغ عنها في الأيام الـ 90 الأولى للملكيّة، حيث إنّ النتيجة المتدنّية تعكس جودة أعلى.

وتعزّزت نتائج الجودة لدى لينكون من خلال تحسّنها البارز في مجال التكنولوجيا، حيث نالت مركباتها علامات أعلى من المعدّل في ما يتعلّق بنظام المزامنة SYNC 3 للترفيه المعلوماتيّ والاتصالات.

وارتقت لينكون بالإجمال إلى المركز الثالث بين جميع العلامات الفخمة، حيث أظهرت 83 مشكلة في كلّ 100 مركبة، مسجّلةً انخفاضًا من 92 عام 2017.

وفي هذا الصدد، صرّح سكوت توبين، مدير تطوير المنتجات لدى شركة لينكون للسيارات: "صبّت لينكون تركيزها على تحسين قدرة الاتصال في المركبة بالنسبة إلى عملائها، وتشير هذه النتائج إلى أنّنا نسير في الاتجاه الصحيح، حيث نبذل قصارى جهدنا لتأمين تجربة مُلكيّة استثنائيّة."

وبفضل التحسينات التي حققتها كلتا علامتي فورد ولينكون، احتفظت شركة فورد موتور كومباني بمركزها الثاني بين جميع شركات تصنيع السيارات ضمن دراسة هذا العام، وحلّت تسع من مركبات الشركة في المراكز الثلاثة الأولى عن فئاتها.

التعليقات