" دبي لتنمية الصادرات " تطلق حملة "صادرات الخير" في" عام زايد " | صور

أطلقت " مؤسسة دبي لتنمية الصادرات " إحدى مؤسسات دائرة التنمية الاقتصادية بدبي حملة خيرية شاملة تحت شعار "صادرات الخير" لتوفير المنتجات الغذائية اللازمة للأسر المتعففة والمستحقة في مختلف إمارات الدولة تزامنا مع "عام زايد" و عرفانا بدور الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان في تأسيس مسيرة العطاء الإنساني في الدولة.

يشارك في الحملة 19 مصنعا وطنيا وفرت منتجات غذائية حتى الآن سيتم إيصالها إلى 1200 أسرة مختلفة عبر عدد من العبوات التي تحتوي على المير الرمضاني ومواد غذائية متنوعة.

و تستلهم حملة مؤسسة دبي لتنمية الصادرات للسنة الرابعة على التوالي و بالتزامن مع الشهر الفضيل فكرتها من قيم العطاء ودعم العمل الخيري والإنساني التي رسخها وأصل غرسها في المجتمع الإماراتي المغفور له الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان طيب الله ثراه.

و قال المهندس ساعد العوضي المدير التنفيذي لمؤسسة دبي لتنمية الصادرات إن المؤسسة قامت بالتنسيق مع عدد من المصانع الوطنية العاملة بالإمارة عبر خطة استراتيجية شاملة وبشراكة مع مشروع "دبي الجنوب" بدخولها شريكا إستراتيجيا لمبادرة صادرات الخير لدعم جهود العمل الخيري والإنساني في إطار عام زايد وهو ما أثمر حصيلة جيدة من المير الرمضاني و المواد الغذائية المختلفة التي تم انتاجها بجهود وإمكانات إماراتية ليكون المنتج المتبرع به من الإمارات وإلى الإمارات في عام زايد".

و أضاف العوضي إن حجم التبرعات العينية السخي وصل إلى 1200 مير رمضاني للأسر المتعففة والمستحقة في إمارة رأس الخيمة على أن يتم استكمال توزيع الكميات الأخرى تباعا في مختلف إمارات الدولة خلال شهر رمضان.

و توقع العوضي أن يتم استئناف مشروع جمع و توزيع المواد الغذائية المختلفة التي تمثل نسبة من إنتاج مصانع وطنية على مدار عام زايد.

و في السياق نفسه أكد سعادة خليفة سهيل الزفين الرئيس التنفيذي لمؤسسة مدينة دبي للطيران و دبي الجنوب أن توزيع المير الرمضاني على الأسر المتعففة يأتي في إطار الحرص على تعزيز قيم التكافل الاجتماعي بين أفراد المجتمع كافة في عام زايد بهدف توفير سبل العيش الكريم وبث السعادة في نفوس أفراد المجتمع في شهر رمضان المبارك وترسيخ العادات والتقاليد الإماراتية في التعاون و التواصل والمحبة التي يزداد أثرها وضوحا في هذه الأيام المباركة.  

التعليقات