"إعمار" تكشف عن آخر الأبراج السكنية المطلّة على نافورة دبي

كشفت "إعمار للتطوير"، المدرجة في سوق دبي المالي تحت الرمز EMAARDEV، عن برج "جراندي" السكني الجديد الذي يقدّم فرصة لاختبار أساليب الحياة العصرية الراقية في قلب واحدة من أهم الوجهات الثقافية في المدينة، ووسط إطلالات مباشرة على "نافورة دبي" و"برج خليفة". وتقدّم "إعمار" من خلال البرج الجديد إحدى آخر الفرص للاستثمار في عقارات سكنية مميزة في وسط مدينة دبي، أكثر الوجهات العصرية استقطاباً للزوار في العالم.

ويتألف برج "جراندي"، الذي سيتم إطلاق مبيعاته في 13 مايو، من 78 طابقاً ويمتاز بموقعه الحيوي في منطقة الأوبرا التي تحتضن "دبي أوبرا"، لتتاح للسكان فرصة التواجد ضمن وجهة استثنائية بكل المقاييس تمثل حياً يحفل بالفعاليات الثقافية والفنية التي تتضمن العروض اليومية والأنشطة الترفيهية التي تقام على مدار السنة. ويتضمن برج "جراندي" وحدات تتنوّع بين الشقق التي تضم غرفة نوم واحدة أو اثنتين أو ثلاث أو أربع، مقدماً فرصة استثمارية لا تفوّت، في ضوء الطلب الكبير على شراء المنازل في "وسط مدينة دبي".

ويبرز التصميم الرفيع والأنيق لـ "جراندي" بفضل موقعه المجاور لبحيرة البرج، حيث يمكن للسكان الوصول من البرج إلى ممشى الواجهة المائية الذي يحفل بالمتاجر والمطاعم الراقية، ويؤدي إلى "دبي مول"، أكبر وجهات التسوق والترفيه وأكثرها استقطاباً للزوار في العالم. كما يسهل الوصول من "جراندي" سيراً على الأقدام إلى "بوليفارد الشيخ محمد بن راشد" الذي يحتضن بدوره باقة واسعة من المطاعم والمقاهي العصرية والمعالم الفنية المميزة.

وتحتضن منصة البوديوم في برج "جراندي" حوض السباحة المصمّم على طراز "إنفينيتي" والذي تحيط به منصة واسعة تطل على "نافورة دبي". وهنالك أيضاً حوض السباحة الخاص بالأطفال، ومنصات الشواء، ومركز اللياقة البدنية المجهز بأحدث المعدات، والنادي الصحي، بالإضافة إلى مجموعة متنوعة من مرافق الحياة العصرية.

بهذه المناسبة قال أحمد المطروشي، العضو المنتدب لشركة "إعمار العقارية": "نجح ’وسط مدينة دبي‘ في ترسيخ مكانته كأحد أكثر الوجهات السكنية استقطاباً للاهتمام في المدينة، مقدماً قيمة كبيرة للمستثمرين، بالإضافة إلى منح السكان فرصة الاستمتاع بأرقى أساليب الحياة العصرية. ويمثل برج ’جراندي‘ إضافة مميزة إلى مجموعة الوجهات السكنية في ’وسط مدينة دبي‘، وسيثري بتصاميمه الهندسية المميزة الأفق العمراني للمدينة. كما يتيح البرج الجديد للسكان فرصة الإقامة في وجهة ثقافية عصرية مزدهرة، مع إطلالات ساحرة على ’برج خليفة‘ و’نافورة دبي‘ وعلى مسافة قريبة من ’دبي أوبرا‘ و’دبي مول‘".

وتطلق "إعمار" مبيعات "جراندي" يوم الأحد 13 مايو، 2018. ويمكن للمهتمين بالاطلاع على المزيد من المعلومات زيارة مركز مبيعات "إعمار" في وسط مدينة دبي؛ أو مركز مبيعات "خور دبي" في رأس الخور؛ أو مركز مبيعات "إعمار الجنوب" في "دبي الجنوب"؛ أو مركز مبيعات "دبي هيلز استيت" على شارع أم سقيم؛ أو مركز المبيعات الكائن في الطابق الأرضي من برج النهضة في أبوظبي، الشارع الرابع، طريق المرور، وتستقبل مراكز المبيعات العملاء من السبت إلى الخميس بين الساعة 8.30 صباحاً و6 مساءً.

كما يمكنكم التواصل مع "إعمار" على الرقم 36227 800 من الإمارات أو 3661688 4 971+ من خارج الدولة، أو عبر البريد الإلكتروني sales_enquiry@emaar.ae. وتمنح "إعمار" المستثمرين على المدى الطويل والمستخدمين النهائيين فرصة التسجيل ببرنامج "أفضلية الامتلاك" عبر موقعها الإلكتروني www.emaar.com. ويتوفر المزيد من المعلومات عبر ميزة "مركز مبيعات إعمار الإلكتروني" المتاحة من خلال تطبيق "خدمات إعمار الإلكترونية" والذي يمكن تنصيبه على أجهزة الآيباد والآيفون.

التعليقات