"أراضي دبي" تبحث فرص الاستثمار العقاري مع مصر | صور

عقد وفد من مركز تشجيع وإدارة الاستثمار العقاري – الذراع الإستثماري لدائرة الأراضي والأملاك بدبي - عدة لقاءات مع مسؤولين حكوميين ونخبة من المستثمرين المصريين ضمن الزيارة التي قام بها إلى جمهورية مصر العربية في إطار الجهود المتواصلة التي تبذلها الدائرة من خلال المركز .

تأتي زيارة وفد المركز مواصلة لجهود القائمين عليه لبحث فرص التعاون الممكنة في مجال الاستثمار وذلك على هامش الجولة العقارية وورش العمل التي أقامها المركز في العاصمة المصرية القاهرة.

ونظم المركز خلال الزيارة طاولة مستديرة للإعلاميين و عقد لقاء خاصا مع المستثمرات في مصر لتشجيع وترويج الاستثمار العقاري في دبي بحضور عدد من سيدات الأعمال المصريات الراغبات في الاستثمار بسوق دبي العقاري.

وقالت ماجدة علي راشد مساعد المدير العام مديرة مركز تشجيع وإدارة الاستثمار العقاري إن الزيارة أتاحت لنا فرصة عرض الفرص الاستثمارية الجذابة أمام المستثمرين العقاريين المحتملين وتم اطلاع المستثمرين المصريين على الخصائص الاستثمارية الفريدة التي يمتاز بها السوق العقاري في دبي لافتة إلى أن هذه الجولة تركت صدى طيبا بين كافة الشرائح المستهدفة وستظر نتائجها الإيجابية في المستقبل القريب.

وذكرت أن وفد المركز تلقى دعوة من نائب وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية وعقد اجتماعا في مقر الوزارة تم خلاله الاطلاع على أحدث المشاريع الجاري تنفيذها في مصر ومن أبرزها العاصمة الإدارية والعلمين وبحث سبل التعاون وتبادل الخبرات بين الطرفين.

ونوهت بأن الوفد إلتقى كذلك مع المستثمرين وصناع القرار في القطاع العقاري لبحث سبل التعاون في تشجيع الاستثمار والترويج للاستثمار العقاري في دبي بحضور عدد من المسؤولين المصريين المعنيين .  

التعليقات