"اقتصادية عجمان" تنقل عددا من خدماتها إلى مركز "تعجيل"

أعلنت "دائرة التنمية الاقتصادية في عجمان" عن نقل عدد من خدماتها الأساسية إلى مركز "تعجيل" الذي فتح أبوابه للمتعاملين مؤخراً في شارع الشيخ زايد بعجمان في خطوة تأتي ضمن مساعي الدائرة لتحقيق أهداف استراتيجيتها وانطلاقاً من حرصها على رفع مستوى الخدمات المقدمة للمستثمرين، وذلك عبر التعاون مع مختلف الجهات الحكومية والخاصة.

وتشمل أبرز تلك الخدمات خدمة حجز الأسماء التجارية وتجديد التراخيص وطباعتها وإصدار الموافقات المبدئية وتعديل التراخيص الاقتصادية وإصدار التصاريح التجارية وإنشاء الحسابات الإلكترونية للمستثمرين على أن يتم إبقاء معاملات التنازل عن الرخص والإلغاء في مركز الحميدية حتى يتم نقلها في وقت لاحق.

وأكد سعود سلطان الشمري مدير إدارة التسجيل التجاري التزام الدائرة المطلق بتحقيق سعادة المتعاملين وتعزيز تجربتهم الاستثمارية بما يصب في خدمة القطاع الاستثماري والنمو الاقتصادي في إمارة عجمان ودولة الإمارات ككل. 

و اكد الشمري ان هذه الخطوة جاءت انطلاقاً من سعي الدائرة لإيجاد ووضع أفضل الحلول الضامنة لتحقيق سعادة المتعاملين عملاً برؤى الحكومة لإسعاد المتعاملين والتزاماً بتوجيهات الشيخ احمد بن حميد النعيمي رئيس الدائرة وتطلعات المجلس التنفيذي للإمارة لتطوير وتيسير الخدمات المقدمة من جانب الدوائر الحكومية.

ويلتزم مركز "تعجيل" بتخليص معاملات الدائرة بالإنابة عنها من خلال فتح نوافذ وقنوات جديدة تتماشى مع احتياجات ورغبات المتعاملين وذلك بناءً على شراكة مؤسسية وفق معايير الخدمة الحكومية المتميزة وتحت إشراف إدارة وكوادر دائرة التنمية الاقتصادية.   

التعليقات