فودافون مصر: 10 مليارات جنيه استثمارات الشركة خلال 3 أعوام

كشف الرئيس التنفيذي لشركة فودافون مصر "الكسندر فرومان"، عن أن إجمالي استثمارات الشركة في السوق المصري وصلت إلى 10 مليارات جنيه خلال الـ3 أعوام الماضية.

وذكر " الكسندر فرومان"، في تصريحات خلال ملتقى فودافون مصر للإعلام، اليوم الخميس، أن الشركة تساهم في خطة الحكومة الخاصة بالتحول الرقمي من خلال تعزيز الشمول المالي وخدمات تحويل الأموال عبر المحمول، وفقاً لوكالة أنباء الشرق الأوسط "أ ش أ".

وأشار "فرومان"، إلى أن خدمات توفير النفقات للسيدات المطلقات عبر بنك ناصر الاجتماعي وبالتعاون مع وزارة التضامن تدخل ضمن خطة الحكومة للتحول الرقمي، فضلاً عن تقديم خدمات اتصالات سريعة وبجودة عالية وسرعات عالية للإنترنت للمنازل والشركات والأفراد.

وتابع، أن معدل انتشار التليفون المحمول في مصر تجاوز 100% من السكان، ما يعزز من خطط التحول الرقمي للدولة.

وأوضح، أن الشركة تركز على المدن الذكية، وأن هناك خططا كبيرة للاستثمار في العاصمة الإدارية والمدن الذكية المستقبلية مثل المنصورة والعلمين الجديدة، لافتا إلى أن قطاع الخدمات الدولية لفودافون مصر يدير خدمات الدعم الفني لعملاء في أوروبا فيما يخص إدارة المدن الذكية في إسبانيا وإيطاليا وتشمل مجالات الكهرباء والمياه والنظافة.

وأكد أن الشركة على أتم الاستعداد للمساهمة في البنية التحتية للاتصالات في الفايبر والألياف الضوئية بالتعاون مع الحكومة المصرية.

التعليقات