بالم هيلز المصرية تصدر سندات توريق بقيمة 261 مليون جنيه

أعلنت شركة بالم هيلز للتعمير المصرية وشركة ثروة كابيتال عن إصدار سندات توريق وذلك لمحفظة أوراق قبض أجله للوحدات السكنية التي تم تسليمها للعملاء.

وتبلغ قيمة إجمالي محفظة توريق مبلغ 346 مليون جنيه، وذلك عن عدد 232 وحده سكنيه وكبائن في مشروع امتداد بالم هيلز القطامية، مشروع بالم باركس، ومشروع هاسيندا وايت 2، بحسب بيان للبورصة المصرية.

وقالت بالم هيلز، بأنه سوف تحصل على صافي قيمة 261 مليون جنيه وذلك بعد تطبيق معدل خصم 14.83% والذي تم احتسابه  بناء على المتوسط المرجح لعائد الثالث شرائح التي قامت شركة ثروة كابيتال بطرحها أيضا بعد خصم العمولات و مصاريف إصدار السندات.

وتعتزم بالم هيلز استخدام حصيلة التوريق في السداد المبكر للقروض الحالية على ميزانية الشركه.

وعقب الاستاذ طارق عبد الرحمن، الرئيس التنفيذي المشارك لبالم هيلز: "تأتى تلك الخطوة ضمن خطة بالم هيلز للتعمير لتخفيض الرافعة المالية و تحسين مركزها المالي من خلال التوريق لأوراق القبض الآجلة  بما يقرب من 2.5 مليار جنيه مصري خلال فترة زمنية تتراوح بين سنتان و ثلاث سنوات والتي قد بدأتها الشركة في يناير 2017."

وقد عقب الاستاذ أيمن الصاوي، العضو المنتدب لشركة ثروة لترويج وتغطية الاكتتاب "نفتخر بتنفيذ هذا الاصدار والذى يعد الاصدار الثاني على التوالي لشركة بالم هيلز، مع الحفاظ على أعلى جودة للتصنيف الائتماني وذلك بفضل قوة وجدارة هيكل الإصدار، ونتطلع لتنفيذ باقي برنامج الاصدارات لبالم هيلز".

التعليقات